وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عيسى كنعان: نسعى لمشاركة مشرفة في البطولة العربية لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 13:30 )
عمان- معا- أحمد أبودياب- أعتبر عيسي صبري كنعان رئيس وفد نادي سلفيت بطل المحافظات الشمالية المشارك ضمن بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات بكرة الطاولة، مشاركة الفريق الفلسطيني من أجل تشريف لعبة تنس الطاولة في محافظات الضفة الغربية , حيث تعتبر مشاركته لأول مرة في مناسبة دولية عربية.

وأكد كنعان في مقابلة خاصة ان فريقه قام بتعزيز صفوفه ببعض اللاعبين من اندية الضفة الغربية على أمل تحقيق مشاركة مشرفة حيث يضم الفريق الفلسطيني المدرب أحمد معالي وخالد المصري إداري الفريق واللاعبين علاء شاهين وسامر شاهين واحمد البشر ونادر زهير.

واستغرب كنعان من مستوى الفرق العربية المشاركة بالبطولة العربية ووجه علامات تعجب واستفهام للمسئولين عن اللعبة بضرورة الاهتمام باللعبة في المحافظات الشمالية حيث تتعرض اللعبة للاندثار والاختفاء يوماً بعد يوم.

واستذكر كنعان في حديثه الصحفي الايام القديمة الرائعة التى فرخت جيل ذهبي مر على لعبة تنس الطاولة في فلسطين كـ أكرم العقيلي وعواد بكر وأحمد حسين وراسم المصري.

وتستضيف الاردن البطولة العربية تحت رعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية الأردنية، وسط مشاركة 33 ناديا يمثلون مختلف الدول العربية في واحدة من اقوى البطولات والتي تنطلق اعتبارا من اليوم الاربعاء في صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب.

ويواجه فريق سلفيت في افتتاح البطولة العربية فريق الأرثوذكسي الاردني بطل المملكة الهاشمية في لعبة تنس الطاولة عند الساعة الرابعة بتوقيت الاردن الثالثة بتوقيت فلسطين .

اتحاد تنس الاردن يستضيف ناديي المجمع والجزيرة
من جانب اخر قرر الاتحاد الاردني لكرة الطاولة برئاسة سمير منصور رئيس الاتحاد استضافة ناديي الجزيرة والمجمع الاسلامي المشاركين ضمن بطولة الاندية العربية الثالثة والعشرين للرجال والحادية والعشرين للسيدات بكرة الطاولة استضافة كاملة خاصة مع الضائقة المالية والظروف الصعبة التى تمر بها الرياضة الفلسطينية في الفترة الاخيرة.

وجاءت مكرمة اتحاد تنس الطاولة امام الاندية العربية المشاركة بالبطولة العربية في قاعة الاجتماعات في فندق القدس الدولي , لتدلل على عمق العلاقة الطيبة بين الشعبين الاردني والفلسطيني , وتتواصل جسور الاشقاء للمملكة الاردنية الهاشمية التى طالما قدمت الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية على مدار العصور والسنوات الماضية.

بدوره اعتبرأحمد محيسن رئيس وفد نادي المجمع الاسلامي خطوة الاتحاد الاردني للعبة كرة الطاولة بالخطوة المعروفة عن كرم ابناء الاردن ومساندتهم القضية الفلسطينية بشكل عام والرياضة والرياضيين بشكل خاص وقدم شكره العميق للدكتور الفاضل سمير منصور رئيس الاتحاد الاردني للعبة تنس الطاولة.

من جانبه بارك الدكتور على النزلي رئيس وفد نادي الجزيرة "الاناث" هذه الخطوة الايجابية الرائعة من قبل الدكتور منصور الذى اعتبره سند كبير لسفراء غزة في البطولة العربية التى تعتبر باهظة التكاليف مع معاناة اندية غزة في الفترة الاخيرة .