وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الأجسام يرجئ إقامة البطولة المفتوحة حتى 18 نوفمبر القادم

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 17:31 )
غزة- معا- محمد حجاج- قرر الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية إرجاء إقامة بطولة محافظات غزة المفتوحة للعبة في المحافظات الجنوبية حتى الثامن عشر من شهر نوفمبر القادم بعد أن كان من المقرر إقامتها في الثالث من الشهر ذاته , وبمشاركة عدد كبير من ممارسي اللعبة في الأندية والصالات الرياضية.

وجاء قرار إرجاء البطولة بعد اجتماع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد في مقر الاتحاد بمبنى اللجنة الاولمبية مساء الثلاثاء بمدينة غزة وخصص لمناقشة عدد من الشئون التي تخص الاتحاد.

وجرى الاجتماع بحضور نائب رئيس وأعضاء الاتحاد محمد حميد وأمين السر أكرم عابد وأمين الصندوق عبد الفتاح قفة وعضو الاتحاد رأفت شاهين ومدرب المنتخب الوطني نزار دغمش.

وبرر الاتحاد اتخاذ قرار التأجيل بأنه جاء بناء على طلب الأعضاء وعدد كبير من الأبطال من اجل تحضيرهم وتجهيزهم بشكل أفضل واستكمال التحضيرات الفنية للبطولة وتحديد المكان الملائم لإقامة البطولة حيث لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن مكان إقامته.

وكان الاتحاد قد عقد في وقت سابق اجتماعا مع وزير الشباب والرياضة في الحكومة المقالة لمناقشة الزي الرسمي للمشاركين في البطولة من الناحية الشرعية، من خلال دعوة المفتي الشرعي والمستشار الشرعيين وبعض الرياضيين المختصين.