وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدكتور نبيل الجعبري رئيساً فخرياً لنادي طارق بن زياد

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 20:40 )
الخليل- معا - غيث غيث الناطق الإعلامي - إعتمدت الهيئة الإدارية والعامة الفاعلة في نادي طارق بن زياد، الدكتور نبيل الجعبري رئيساً فخرياً لنادي طارق بن زياد، وجاء ذلك خلال زيارة وفد من جامعة الخليل بالأمس ترأسه الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس أمناء الجامعة بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي طارق بن زياد، ولفيف من شخصيات وأهالي أبناء الضاحية الجنوبية.

ففي البداية رحب رئيس النادي عدنان الرجبي بالدكتور نبيل الجعبري وبالوفد المرافق له ذاكراً الدور الفعال الذي يقوم به الدكتور نبيل الجعبري، في خدمة المسيرة التنموية في الوطن عموماً ومحافظة الخليل بشكل خاص، شارحاً أهم الأنشطة التي تمارس في النادي، كما قدم وصف عن الوضع الذي تعانيه الضاحية الجنوبية.

وفي كلمته، أكد الدكتور نبيل الجعبري على جذوره في هذه المنطقة ودور أهل المنطقة في الحفاظ على الموروث الديني والثقافي والوطني وصمودهم في وجه الاحتلال وحماية الحرم الإبراهيمي الشريف، مؤكداً على ضرورة زيادة الأنشطة والفعاليات لتعزيز صمود المنطقة، متعهداً بمساعدة طلاب المنطقة المحتاجين والذين يعانون من ظروف صعبة، كما تعهد بتوفير مختبر حاسوب ومكتبة إلكترونية تساعد طلاب المنطقة في الحصول على المراجع والكتب.

وبعدها قدم الرجبي، كتاباً رسمياً مفاده إعتماد الدكتور نبيل الجعبري رئيساً فخرياً لنادي طارق بن زياد، كونه شخصية وطنية تمتلك صفات حميدة ورؤيا ثاقبة وتوجهات سديدة، ستسهم في رُقي النادي، لكي يؤدي النادي رسالته على اكمل وجه.

بدوره وافق الدكتور نبيل على هذا الطلب، معتبراً اياه مهمة وطنية يجب القيام بها لخصوصية وضع النادي والمنطقة التي يقع بها النادي.
وبعدها تم الإستماع لآراء وطلبات أبناء المنطقة، وتم الاجابة عليها بكل شفافية .