وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية قلقيلية يلتقي رئيس بعثة الأمم المتحدة لسجل أضرار الجدار

نشر بتاريخ: 12/10/2011 ( آخر تحديث: 12/10/2011 الساعة: 23:15 )
قلقيلية - معا - التقى اليوم رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة في مكتبه فلاديمير سيتروف رئيس بعثة الأمم المتحدة لسجل أضرار الجدار وطاقم البعثة للاطلاع على آخر المستجدات بخصوص بدء عملية تعبئة الاستمارات للمتضررين من الجدار في المدينة .

ورحب دوابشة بالوفد الضيف شاكرا إياهم على جهودهم في سبيل إنشاء سجل متكامل لأضرار الجدار على المواطنين في المحافظة والتي تعد من أكثر مدن الضفة تضررا بجدار الضم والتوسع الذي التهم معظم أراضيها الخصبة تاركا آثاره البالغة على مختلف قطاعات الحياة في المدينة .

وأكد دوابشة انه عند الانتهاء من السجل سيكون هناك رؤيا واضحة لحجم الضرر موثقة بالأرقام والمواد التي ستكون مساعدا لنا لإظهار آثار الاحتلال وممارساته بحق شعبنا .

من جانبه شكر سيتروف بلدية قلقيلية وجهودها في سبيل إنجاح عملية التسجيل وتوفير المكان والمساندة الفنية والبشرية .

من جهة أخرى شارك دوابشة في الاعتصام الجماهيري الذي نظمته القوى الوطنية ظهر اليوم في خيمة الاعتصام المقامة أمام مبنى الصليب الأحمر الدولي وسط مدينة قلقيلية .

وشارك في الاعتصام العميد ربيح الخندقجي محافظ محافظة، ومحمود ولويل أمين سر حركة فتح ، وأعضاء المجلس التشريعي ومدراء المؤسسات المدنية والعسكرية ، وممثلين عن القوى الوطنية ، ورؤساء بلديات ومجالس محلية ، وفعاليات وحشد من المواطنين في المحافظة .