وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الوفاء" توقع اتفاقية انشاء مركز القدم السكري مع الهلال القطري

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 10:03 )
غزة- معا- وقعت جمعية الوفاء الخيرية في غزة مع الهلال الأحمر القطري وبتمويل من الشيخة موزه والبنك الاسلامي جدة، اتفاقية لتنفيذ مشروع انشاء مركز متخصص لعلاج مرضى القدم السكري داخل مستشفى الوفاء للتأهيل الطبي والجراحة التخصصية.

وضم وفد الوفاء الذي وقع عنه الاتفاقية رئيس مجلس ادارتها د. جمال الزبدة، كلاً من المدير العام لجمعية الوفاء أ. تيسير البلتاجي ومنسق وحدة المشاريع م. صائب الزعانين، فيما مثل الطرف الآخر من الاتفاقية عن الهلال القطري م. محمد أبو حالوب، والهلال الأحمر الفلسطيني د. خالد جودة.

وقال م. أبو حلوب "أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن اتفاقية مشروع تأهيل مؤسسات التعليم العالي، ومشاريع دعم مؤسسات الاعاقة في قطاع غزة، والتي تقدر تكلفتها بـ (10 ملايين دولار)".

من جهته، ذكر د. الزبدة " أن الاتفاقية تنص على انشاء مركز متخصص لعلاج مرضى القدم السكري يُعد الأول والفريد من نوعه في القطاع، وبتكلفة تقديرية بلغت 247550 ألف دولار".

وأضاف "أن المشروع يعتبر نواه لانشاء مشاريع مستقبليه متقدمة، سوف تساهم في خدمة المواطنين الفلسطينيين وتخفف من المعاناة والآلام التي يحياها أبناء شعبنا".

وقدم د. الزبدة باسم الوفاء شكره وعظيم امتنانه لدولة قطر وأميرها وشعبها ولمكتب صاحبة السمو القطرية الشيخة موزه بن ناصر، والبنك الاسلامي للتنمية - جده، على هذا الدعم المتواصل والعطاء اللامحدود الذي يخدم أبناء الشعب الفلسطيني، وداعيا في الوقت نفسه، كافة الجهات الداعمة الى التحرك ومد يد المساعدة والمساهمة في بناء مؤسسات مجتمعنا، والذي يحقق ما فيه مصلحة للوطن والمواطن.