وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"نستله" تختتم حملة تذوق (Kit Kat Dark)

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 10:12 )
بيت لحم -معا- أعلنت شركة نستله التجارية في فلسطين في بيان صحفي، اختتام حملة تذوق (KIT KAT Dark) اليوم الخميس في محافظات الوطن، والتي نفذت في نقاط البيع المميزة التي تتعامل مع شركة نستله التجارية.

انطون حزبون، المدير العام لشركة نستله التجارية، أكد أن هذه الحملة جاءت إستمرارية للحملات التي تنفذها شركة نستله التجارية و جزء من الحملات التي تعمل الشركة على تنفيذها، كما ستعمل الشركة على تنفيذ عدة حملات ترويج خلال الاشهر القادمة، والتي ستروج لعدة أصناف من أصناف شركة نستله العالمية.

وحول أهداف الحملة أشار حزبون أنها جاءت لتعريف المستهلك بصنف (KIT KAT Dark)، وذلك من خلال توزيع عينات مجانية من هذا الصنف على المستهلك مباشرة واخذ أرائهم حول المنتج، وقد استحوذ هذا المنتج على إهتمام كبير من قبل المستهلكين، مؤكدا على أهمية هذه الحملة وباقي الحملات لما تلقيه من دور كبير في رفع مستوى المبيعات للشركة، حيث استمرت الحملة لمدة ثماني أيام في كل من بيت لحم، والخليل ونابلس ورام الله والبيرة.

بدوره أشار فؤاد عبد ربه، مسؤول التسويق في شركة نستله التجارية، إلى نجاح الحملة ولما كان لها من إقبال كبير من قبل المستهلكين في جميع المدن، وأوضح عبد ربه أنه تم توزيع عينات الى أكثر من تسعة ألاف مستهلك في محلات السوبر ماركت حيث أبدت الغالبية إعجابهم بمنتج (KIT KAT Dark).

وبدوره شكر عبد ربه المحلات التي تم تنفيذ الحملة بها والتي بلغ عددها ثلاثون سوبر ماركت كما و أثنى عبد ربه على عمل ومتابعة شركة برومور – لادارة الحدث والتسويق في تنفيذ الحملة والتي تعاقدت معها شركة نستله التجارية لتنفيذ هذه الحملة في مختلف المحافظات.

يذكر أن شركة نستله التجارية في فلسطين، هي شركة متخصصة في مجال إستيراد وتوزيع منتجات نستله العالمية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وهي الموزع الوحيد لمنتجات نستله العالمية مثل حليب نيدو،كارنيشن، نسكافيه، كوفي ميت، نسكويك، كيت كات، كواليتي ستريت، آفترايت، سيريلاك، ماجي بالاضافة الى نستله رقائق طعام الافطار، حيث تعمل الشركة من خلال شبكة موزعيها في جميع المدن.