وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء ضميري يشارك في مؤتمر الاعلام الامني العربي في تونس

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 11:57 )
رام الله- معا- قدم اللواء عدنان ضميري الناطق الرسمي باسم المؤسسة الامنية والمفوض السياسي العام ورقة عمل حول التجربة الفلسطينية في الاعلام الامني المؤتمر الثاني للاعلام الامني العربي المنعقد في العاصمة التونسية، بمشاركة رؤساء الاعلام في وزارات الداخلية العربية، لاقت اهتماما كبيرا من قبل المشاركين.

وقد اعرب المشاركون عن اعجابهم بالتجربة الفلسطينية في مجال الاعلام الامني رغم الظروف المعقدة التي يعيشها الفلسطينيون والامكانيات المحدودة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية، خاصة وان فلسطين هي الوحيدة من بين الدول العربية التي لها ناطق رسمي واحد باسم المؤسسة الامنية.

كما ابدت الوفود العربية اهتماما بما تضمنته الورقة الفلسطينية حول التواصل مع المواطنين بمختلف ادوات التكنلوجيا الحديثة كشبكات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية وبريد الشكاوى الالكتروني التي تمكن المواطن من التواصل مع المؤسسة الامنية وتقديم الشكوى او ابداء ملاحظاته حول قضية معينة.

وعلى هامش المؤتمر التقى اللواء ضميري بالعديد من رؤساء الوفود العربية المشاركة واطلعهم على اخر تطورات القضية الفلسطينية والتوجه الى الامم المتحدة للحصول على العضوية الكاملة لدولة فلسطين في المنظمة الدولية، وواقع الاسرى في سجون الاحتلال الذين يخوضون اضرابا عن الطعام، وتفاصيل صفقة تبادل الاسرى التي وقعتها حركة حماس والحكومة الاسرائيلية.

يذكر ان مؤتمر الاعلام الامني العربي المنعقد في مقر الامانة العامة لوزراء الداخلية العرب في تونس هو الثاني من نوعه وقد بدأ اعماله يوم امس الاربعاء ويستمر لمدة يومين.