وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الفلاحين والتعاونيين الزراعيين يتضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 11:32 )
رام الله-معا- اعلن اتحاد الفلاحين والتعاونيين الزراعيين في فلسطين بكافة فروعه ومنتسبيه ومناصريه تضامنه المطلق ومساندته للاسرى في سجون الاحتلال في اضرابهم المتوح حتى تستجيب مصلحة السون لكافة مطالبهم الانسانية، وطالب العالم وكافة المؤسسات الحقوقية والدولية الاعتراف بالاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال (اسرى حرية).

ودعا اتحاد الفلاحين في بيان له اليوم الى التصدي لكافة سياسات الاحتلال ضد معتقلي الحرية في السجون الاسرائيلية، والتصدي لساسيات التدمير العنصرية التي تستهدف الفلسطينين شعبا وارضا وزرعا وشجرا.و

طالب اتحاد الفلاحين الفلسطينيين (نائب اتحاد المزارعين العالميين وامين عام مساعد في اتحاد الفلاحين العرب والذي مقره مدينة القدس) الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجدة وبكافة مشاربه وتوجهاته السياسية بدعم جهود الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية ورفع شعار موحد (ارفعوا رؤوسكم ايها الفلسطينيون).

ودعا الاتحاد الحكومة الفلسطينية منح الموظفين إجازة الزيتون للاسهام في قطف الزيتون. والى إعادة النظر في حرية الاستيراد للمواد التي تشكل رافعة من رافعات الاقتصاد الفلسطيني.

كما وطالب الاتحاد منظمة التحريرتمثيل الاتحاد ضمن مؤسساتها وتحديد مرجعيتها بدائرة التنظيم الشعبي كعضو لجنة تنفيذية مكلف بمهام الاتحادات.