وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنجاز المرحلة الأولى من بناء نادي الفندقومية الرياضي

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 12:00 )
جنين- معا- بدعم من مؤسسة الرؤيا العالمية تم يوم امس انجاز المرحلة الاولى من بناء مقر نادي الفندقومية الرياضي وهي تجهيز سقف المبنى.

وياتي ذلك من خلال منحة بقيمة 5 آلاف دولار حصل عليها النادي من خلال مشروع تقدم به أعضاء الهيئة الإدارية للنادي عاصم جرار وبرهان قرارية، خلال دورة تدريبية للمؤسسة شارك فيها النادي.

بدوره شكر منتصر جرار رئيس نادي الفندقومية الرياضي مؤسسة الرؤيا العالمية على هذا العطاء السخي وطالب جرار المؤسسات بتقديم المزيد من الدعم لهذا النادي الذي ينتظر مبنى منذ تأسيسه عام 1994، آملا من الجميع تقديم الدعم لتجهيز باقي المراحل بأسرع وقت ممكن، وقال إننا نثمن هذه الخطوة من مؤسسة الرؤيا التي قدمت الكثير من الدعم السخي للنادي الرياضي ولمؤسسات البلدة بشكل عام.

وقدم جرار الشكر أيضا إلى مدير الشباب والرياضة طارق الشيخ على دعمه للنادي الرياضي في البلدة منذ أن تسلم مهامه كمدير للشباب والرياضة في جنين.

وبالنهاية قال جرار ان هذه المرحلة تعد خطوة هامة بالنسبة لدعم القطاع الرياضي في البلدة بعد أن كاد أن يتلاشى في الفترة الأخيرة لقلة الدعم والاهتمام بالأندية، آملا أن يستمر هذا الدعم من كل المؤسسات.