وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الأثقال يشيد بتكليف جلود بمهام سكرتير الاتحاد العربي للعبة

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 20:33 )
غزة- معا- محمد حجاج- أشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال طلعت العجلة بتكليف المكتب التنفيذي للاتحاد العربي مؤخرا للعراقي محمد حسن جلود بمهام سكرتير الاتحاد بدلا من المصري الجنسية جميل حنا الذي تم إعفائه من مهامه.

وقال العجلة أن جلود يعد واحدا من الشخصيات العربية المعروفة والمرموقة التي لها تاريخ في رياضة رفع الأثقال على كافة المستويات بالإضافة إلى انه بطل سابق كما انه يشغل منصب مسئول العلاقات الدولية للاتحاد العربي للعبة وكذلك نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي.

وجاء قرار إعفاء حنا خلال الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي برئاسة العقيد إبراهيم أبو عشوان رئيس الاتحاد العربي على هامش البطولة العربية التي أقيمت بالمغرب في نهاية الشهر المنصرم ,واعتذرت فلسطين عن المشاركة فيها بسبب شح الإمكانيات المادية والضائقة التي يعاني منها الاتحاد الفلسطيني للعبة.

وتمنى العجلة التوفيق والتقدم لجلود في عمله شاكرا جهوده في نصرة فلسطين ودعمه لرياضتها في مجال رفع الأثقال بشكل خاص.

وتابع العجلة "انه وبعد قرار إعفاء حنا من منصبه فقد قام الأخير بصب جام غضبه وكيل الاتهامات لفلسطين والسودان والصومال بدون وجه حق مما أثار حفيظة رئيس الاتحاد الفلسطيني الأمر الذي دعاه إلى التقدم بشكوى رسمية لرئيس الاتحاد العربي أبو عشوان من اجل وضع النقاط على الحروف , وتشكيل لجنة لمحاسبة حنا على ما صدر منه من أقوال لا تليق بمكانة فلسطين.

ووعد الاتحاد العربي على لسان جلود بتشكيل لجنة لمحاسبة حنا على ما بدر منه تجاه الأشقاء مؤكدا على مكانة فلسطين المتقدمة في مجال رياضة رفع الأثقال على المستوى العربي.