وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب التقى القواسمي بحضور وجوه الخير

نشر بتاريخ: 13/10/2011 ( آخر تحديث: 13/10/2011 الساعة: 20:42 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب شبكة العميد الإعلامية – عقد اجتماع موسع وهام بين رئيسي ناديي شباب الخليل وهلال القدس معاوية القواسمه وعبد القادر الخطيب, حضره رئيس نادي واد النيص سليم أبو حماد, و كلاً من جواد أبو غربية وجمال الدجاني. وكان اللقاء أخوياً وكان الحديث من القلب إلى القلب.

عبد القادر الخطيب اعتبر أن المباراة طبيعية وعادية بين فريقين شقيقين تساوي فقط النقاط الثلاث، وأكد أنه ومعاوية القواسمه سيباركان للفائز ويتمنيان حظاً أوفر للخاسر. وشدد الخطيب على أن جمهور شباب الخليل وجمهور هلال القدس يعتبران أخوين شقيقين، وقال : "أنا أفتخر وأعتز برئيس نادي الشباب معاوية القواسمه الذي يعمل بمهنية عالية جدا وطور فريق النادي بشكل كبير ونقله إلى الدرجات العالية. الحاج معاوية أخ عزيز وغالي أكرر اعتزازي بوطنيته، كما أؤكد اعتزازي بجماهير العميد، وكثيراً ما أطرب على هتافاتهم الجميلة الرائعة.

من جانبه أكد معاوية القواسمه على أن جمهوري الفريقين تربطهما علاقة النسب والمصاهرة, وتربطهما علاقات اجتماعية وثيقة، وبين أنه طيلة لقاء الفريقين عبر تاريخهما الطويل، كان جمهور اللقاء هو النجم الساطع فيها من حيث الهتافات الحضارية الجميلة الأخوية. القواسمه عاد من جديد وطالب الجميع بضرورة الهتاف والتشجيع النظيف وأكد القواسمه أن الرياضة الفلسطينية أصبحت تحمل معاني وطنية سامية، وأنه يجب الهتاف لفلسطين ولأسرى الحرية لأن قضية فلسطين كبيرة لا يحملها إلا الكبار, أمثال اللواء جبريل الرجوب وصحبه رجالات الاتحاد.

جميع الحضور تمنوا أن تخرج المباراة إلى شواطئ الأمان بفضل وعي الجماهير والإداريين واللاعبين,