وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قلنديا يتفوق على مركز رقم"1" ودياً

نشر بتاريخ: 14/10/2011 ( آخر تحديث: 14/10/2011 الساعة: 10:39 )
القدس- معا- محمد مناصرة - في اطار استعدادات الفريقين للدوري الممتاز، حقق مركز شباب قلنديا فوزاً معنوياً على مستضيفه مركز رقم"1" بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الودي الذي جرى على ملعب نابلس البلدي مساء الخميس.

بدأ الشوط الاول بجس نبض بين الفريقين لم يستمر طويلاً وجاءت اول فرصة لقلنديا عبر اللاعب حسام ابو سيف بعدما وصلته عرضية من المهاجم كريم خليل ليضعها برعونة فوق العارضة، رد مركز رقم بفرصه مماثلة سددت بغرابة شديدة بجانب القائم، وبدأ قلنديا بفرض سيطرته على وسط الميدان اثمرت عن هدف اول عن طريق عماد مطير بعدما استقبل عرضية ايمن ابو حلوة المتقنة ليضعها قوية في شباك رقم"1" في الدقيقة العاشرة من احداث الشوط الاول، واضاف ذات اللاعب الهدف الثاني لفريقه بعدما استقبل كرة كريم خليل فتلاعب بالدفاع ووضعها في الشباك في الدقيقة 17.

واستمرت افضلية قلنديا في الشوط الاول واضاع لاعبيه العديد من الفرص السانحة للتعزيز من خلال تسديدتين لايمن ابو حلوة وعماد مطير فوق العارضة.
|150006|
وفي الشوط الثاني تحرك قلنديا عبر تسديدة عماد مطير تكفل الحارس بابعادها الى ركنية لم تستثمر، واستغل لاعب مركز رقم"1" محمد الحوراني الدربكة الحاصلة داخل منطقة جزاء قلنديا ليطلق قذيفة قوية سكنت شباك الحارس محمد عماد مسجلاً اول اهداف رقم"1" وتحسن اداء مركز رقم"1" بعد الهدف وبسط سيطرته على وسط الميدان في ظل تراخي لاعبي قلنديا وتراجعهم، وسنحت لهم العديد من الفرص للتسجيل تكفل حارس قلنديا محمد عماد بابعادها.

وجاءت اخطر الفرص لمركز رقم"1" عن طريق محمد الحوراني بعدما وصلته كرة الى داخل الجزاء سددها برعونة فوق العارضة، وانحصر اللعب في وسط الميدان مع فرص قليلة لمركز رقم"1" لم يحسن ترجمتها الى اهداف لينهي بذلك الحكم عمر ابو دولة اللقاء بفوز قلنديا بهدفين لهدف وحيد.