وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم يُشارك بفعاليات الاسرى

نشر بتاريخ: 14/10/2011 ( آخر تحديث: 14/10/2011 الساعة: 06:55 )
طولكرم- معا- ثمنَ المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم وبكافة أطيافه ومنتسبيه والمعلمين والمعلمات ومديري ومديرات المدارس بناة الأجيال على وقفتهم المشرفة والداعمة لأسرانا البواسل في محافظة طولكرم على دورهم الكبير والمشاركة الفاعلة في مسيرات التضامن مع أبناء شعبهم في خوض معركة أسرانا ومعتقلينا (الأمعاء الخاوية) ضد إدارة مصلحة السجون الأسرائيلية والتي تُمارس أبشع صور إهانة الكرامة الإنسانية.

جاء هذا على لسان أمين سر المكتب الحركي لمعلمي فتح بطولكرم منتصر العناني والذي أشاد بالمعلمين في تلبية الواجب الذي يحتم علينا جميعاً أن نساند قضيتنا قضية شعب بأكمله الأبطال داخل السجون الأسرائيلية في ممارساتها الفاشية والوحشية ضد أبناءنا الأبطال.

وأكد العناني بأن المسيرة التي شارك فيها المعلمون في طولكرم رافعين شعارات التضامن مع أسرانا البواسل كان لها وقع كبير في التخفيف عن أهالي أبطالنا الذين يعتصمون في خيمة الإعتصام بجانب الصليب الأحمر بطولكرم بالتعاون مع إتحاد المعلمين والتربية والتعليم.

وأضاف العناني بان شعارات رفعت تطالب بالأفراج العاجل لكافة الأسرى والحرية لهم وكذلك تحميل المسؤولية الكاملة للمجتمع الدولي لحمايتهم من الخطر الذي يهدد حياتهم في ظل قمع اسرائيلي متواصل داخل السجون وسياسة العزل المتواصلة وتحقيق مطالبهم المشروعة.

وكان منتصر العناني أمين سر المكتب الحركي للمعلمين قد ألقى كلمة أمام خيمة إلإعتصام في رسالة تضامنية من المكتب الحركي باسم المعلمين مع أهالي وأسرانا البواسل.