وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يواصل نشاطه مع منتسبي المؤسسة الامنية بنابلس

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 12:05 )
نابلس -معا- التقى العميد محمد نصر ابو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة بضباط وأفراد الأمن الوطني في نابلس السرية الاولى للكتيبة الخامسة، وتحدث لهم عن السمعة الطيبة وأثرها على نجاح العمل وانجاز المهام وتطبيق القانون ، وأشار الى أن السمعة الطيبة تعزز الثقة والعلاقة بين منتسبي المؤسسة الأمنية فيما بينهم، وكذلك تقوي العلاقة مع المجتمع والمواطنين وهذا بدوره يحقق التعاون والتكاملية في إرساء الأمن وتطبيق القانون.

واشار الى السلوك الحسن وأهمية تعزيزه من خلال الالتزام بالقانون والتعاون الداخلي ومساعدة المواطنين وتحسس همومهم .

واكد على ضرورة المزيد من التمسك بالتقاليد العسكرية الصحيحة التي تضبط العمل وتحدد الأولويات وتنظم العلاقة بين الضباط والأفراد وضرورة الابتعاد عن مواطن الشبهات والتصرف مع الاخرين بانسانية وتفاعل وتعاون جيد .


من جهة اخرى التقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد شرطة تل ، وتحدث عن الاحترام المتبادل وضرورته في العمل الأمني لكسب محبة وثقة الاخرين ، وأكد أن الأمن شراكة ومسؤولية الجميع وشدد على أهمية إقامة العلاقات الطيبة من خلال الاحترام والتقدير .

وأشار زيدان الى أن الاحترام هو فضيلة من فضائل الأخلاق الكريمة وهو عمل وسلوك والدين الإسلامي الحنيف يحث على مكارم الأخلاق وعلى العلاقات الصحيحة والتي أساسها هو الاحترام المتبادل .