وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجاح يغلف بطولة الحق في اللعب بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 14:46 )
الخليل - معا - بهاء القواسمي - احتضنت صالة بلدية الخليل المغلقة فعاليات بطولة الحق في اللعب بكرة الطائرة التي نظمتها مؤسسة الحق في اللعب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة ، حيث انطلقت منافسات البطولة بمشاركة أندية شباب الخليل وشباب البرج وجمعية الشبان المسلمين وشباب بيت عوا .

وقد حضر منافسات البطولة ممثلين عن الأندية المشاركة والطاقمين الفني والإداري لمؤسسة الحق في اللعب وطاقم مديرية الشباب والرياضة ، اضافة الى كادر الصالة الرياضية الذين كان لهم دور مميز في انجاح البطولة ،

وقد توج شباب البرج بكأس ومديليات المركز الاول بعد حصوله على العلامة الكاملة من ثلاث انتصارات ، وحل شباب الخليل ثانيا ليتوج بكأس ومديليات المركز الثاني من فوزين وخسارة أمام البطل ، فيما اكتفت جمعية الشبان المسلمين بالمركز الثالث من فوز وخسارتين أمام البطل و وصيفه ، هذا وحصل شباب بيت عوا على كأس اللعب النظيف دون أي فوز .

وفي نهاية البطولة شكر مراد بنوره من مؤسسة الحق في اللعب كافة الطواقم التي عملت على انجاح هذه البطولة وقام بدوره بمنح شهادات المشاركة لكافة المدربين الذي أشرفوا على فرقهم داخل الأندية .

الجدير ذكره أن مؤسسة الحق في اللعب قد نفذت برنامجا كاملا من خلال الاندية حيث قامت بتوفير كرات ومعدات تدريب وتأتي هذه البطولة تتويجا للجهد الذي استمر منذ ثلاث شهور .