وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الامعري يختتم فعاليات بطولة الحرية لأسرى الحرية للمبارزة

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 14:57 )
رام الله - معا - محمد عباس - اختتم مركز شباب الأمعري أمس الأول فعاليات بطولة الحرية لأسرى الحرية للمبارزة بمشاركة متميزه من وفد الاتحاد الأردني للمبارزة، ونخبة من لاعبي مركز شباب الأمعري.

وبحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة داوود متولي، وعضو الاتحاد الفلسطيني للمبارزة نضال عباس تحت رعاية دائرة شؤون اللاجئين، حيث أقيمت البطولة في ساحة نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الأمعري.

وجاءت النتائج على النحو التالي فئة الذكور ايبيه، المركز الأول زيد حداد من الأردن ،المركز الثاني فهد أبو عساف من الأردن ,المركز الثالث محمد عباس مركز الأمعري، فئة الإناث ايبيه، المركز الأول، سارة زيادات من الأردن، المركز الثاني سحر أبو عرار مركز الأمعري، المركز الثالث حنين عبده مركز الأمعري، حيث سيتم توزيع الجوائز في حفل مهيب سيقيمه مركز شباب الامعري على شرف الضيوف اليوم ، يذكر أن الوفد الأردني قد قام بجولة ميدانية في مدينة رام الله, برفقة نضال عباس زاروا من خلالها ضريح الرئيس الراحل ياسر عرفات, وضريح الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش، وقاموا بالاطلاع على سير العمل في مقر مركز شباب الأمعري الجديد.

ومن ناحيته عبر نضال عباس، عن فخره و سعادته بزيارة الوفد الأردني لمركز الامعري والمشاركة في بطولة الحرية لأسرى الحرية التي من شأنها أن تدعم صمود الأسرى في السجون الاسرائيلية في ظل خوضهم لمعركة الامعاء الخاوية .