وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية بطوباس تعقد مؤتمرها العام

نشر بتاريخ: 15/10/2011 ( آخر تحديث: 15/10/2011 الساعة: 19:40 )
طوباس- معا- عقدت النقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية في محافظة طوباس، عضو الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، مؤتمرها العام وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال طوباس.

وقد اشرف على المؤتمر لجنة مكونه من ابراهيم دراغمه عضو اللجنة التنفيذية لاتحاد نقابات عمال فلسطين ونديم ابو دواس نائب رئيس الاتحاد في طوباس وتميمة مرسال وبسام احمد دراغمة ،والعشرات من أعضاء المؤتمر في محافظة طوباس.

وقد رحب ابراهيم دراغمة سكرتير عام الاتحاد في طوباس بالحضور من ضيوف ومشاركين من أعضاء الهيئة العامة للنقابة شاكرا لهم حضورهم و مثمنا دورهم النقابي لانجاح المؤتمر، مؤكدا على أهمية اجراء الانتخابات لكافة النقابات الفرعية في اجواء يسودها الديمقراطية.

بدورها قامت لجنة الاشراف بالتدقيق في قوائم الأعضاء الذين يحق لهم الترشح والانتخاب والمصادقة على التقرير المالي و الإداري للنقابة والتأكد من اكتمال النصاب القانوني، حيث بلغ عدد الأعضاء الهيئة العامة للنقابة 150 عاملا وعاملة حضر المؤتمر منهم 94 عضواً وعضوه، وقد ترشح للعضوية 13 عضواً فازوا بالتزكية وبالاجماع.

وبعد انتهاء أعمال المؤتمر وبحضور لجنة الاشراف عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة اجتماعا لها حيث تم توزيع مناصب الهيئة الإدارية للنقابة حيث ترشح لرئاسة النقابة كلا من باسمة صوافطة ومشرف دراغمة، وبالاتفاق تم توزيع المناصب كما يلي:

1- مشرف دراغمة رئيسا للنقابة.
2- باسمة صوافطة نائباً للرئيس.
3- عمر بني مطر أمينا للسر وحسان فقها نائباً لامين السر.
4- راشد دراغمة أمينا للصندوق.
5- اميرة عوايصة لدائرة شؤون المرأة.
6- رنين ابو لباده للدائرة الاجتماعية.
7- عماد دراغمة للدائرة القانونية.
8- اسماء وهدان لدائرة التثقيف العمالي.
9- محمد المصري لدائرة التنظيم النقابي.
10- حسان فقها لدائرة الشباب.
11- ثامر نعيم منسقاً للجنة المالية.
12- اكرم دبك عضواً.
13- سائد صوافطة عضواً.

وفي ختام الاجتماع هنأ ابراهيم دراغمة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الهيئة الإدارية الجديدة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في العمل النقابي لتقديم ما هو افضل لكافة العمال وقضاياهم.