وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تفتتح دورة في البروتوكول والعلاقات العامة

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 00:17 )
رام الله- معا- بتوجيهات من رئيس الجامعة أ.د. يونس عمرو ، وبهدف رفع كفاءة موظفي العلاقات العامة واكسابهم مهارات جديدة تساعدهم على الارتقاء بأدائهم، افتتحت جامعة القدس المفتوحة يوم السبت، دورة لمنسقي العلاقات العامة والإعلام العاملين لديها، وذلك في مجال البروتوكول والعلاقات العامة ، وذلك في مقر رئاسة الجامعة بمدينة رام الله.

ويشارك في الدورة 20 منسقاً من مختلف المناطق التعليمية في الضفة الغربية إضافة إلى موظفي دائرة العلاقات العامة المركزية في الجامعة.

ونقلت أ.لوسي حشمة مديرة دائرة العلاقات العامة في الجامعة، تحيات أ.د. يونس عمرو للمشاركين في الدورة، مشيرة إلى أن الجامعة تثمن الطاقات البشرية التي لديها وتسعى لتطويرها والارتقاء بها من خلال تنظيم دورات متخصصة تعود بالفائدة على العمل وتسهم في تطوير الأداء.

وأكدت أن الهدف من الدورة هو تدريب المنسقين العاملين لدى الدائرة على كيفية إدارة المؤتمرات العلمية والإعلامية والندوات المتخصصة التي تنظمها الجامعة بشكل متواصل.

وأعربت حشمة عن أملها أن تسهم الدورة في تطوير مهارات البروتوكول لدى العاملين في الدائرة بما يخدم الجامعة وأهدافها ويسهم في تقديم أفضل صورة عنها لدى المجتمع المحلي والمتعاملين معها.

ويحاضر في الدورة أ. رياض شريم، وأ.سعيد تيتان من جامعة الاستقلال بأريحا، وتستمر الدورة على مدار خمسة أيام وتشمل تدريبات في مجالات البروتوكول والعلاقات العامة.

من جانبه، قال أ. ناصر جعفر منسق العلاقات العامة والإعلام في منطقة القدس التعليمية ومركز العيزرية الدراسي، إن هدفه من التدريب الحالي، هو تلقي معلومات حول كيفية إدارة المؤتمرات العليمية التي تعقد في منطقته، وكيفية التعامل مع الضيوف والوفود التي تزور الجامعة بشكل متواصل.

وأكدت أ. نيفين صلاح منسقة العلاقات الداخلية في دائرة العلاقات العامة أن موضوع الدورة يلبي احتياجات ضرورية لمنسقي العلاقات العامة في الجامعة، إضافة إلى أنها تأتي في إطار التعاون بين جامعتي" القدس المفتوحة" والاستقلال.