وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد فلسطين يوقع اتفاقية مع معهد الدراسات المصرفية بالاردن

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 09:47 )
عمان- معا- وقع معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية، إتفاقية تعاون مع معهد الدراسات المصرفية في المملكة الأردنية الهاشمية.

ووقع الاتفاقية عن جانب المعهد مديره العام باسل طه، وذلك على هامش زيارة عمل اجراها مؤخراً للأردن.

وحول الاتفاقية التي وقعت إعتبر طه أنه وجد لدىمعهد الدراسات المصرفية ومديره العامالدكتور رياض الهنداوي كل الدعم والتعاون خاصة في مجالات تهتم بإيفاد مدربين منالخارج إلى فلسطين، وكذلك تنظيم برامج تدريبية نوعية مشتركة، وتبادل الحقائب التدريبية وتبادل الكتب من أجل اثراء المكتبة والاستفادة من تجربة معهد الدراسات المصرفية الاردني في مجال الدبلومات المهنية والدراسات العليا في العلوم المالية والمصرفية.

وأشار طه الى أن زيارته لمعهد الدراسات المصرفية، مهدت الطريق لتوقيع مذكرة تفاهم تؤسس لتعاون مشترك بين المعهد وعدد من مراكز التدريب المميزة في الاردن خاصة وأننا نسعى لبناء قاعدة بيانات لمدربين معتمدين في الأردن وفلسطين.

وقال طه إن معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية وبناء على توجيهات د. جهاد الوزير رئيس مجلس إدارة المعهد هدف من توقيع مثل هذه الاتفاقية نقل تجربة التدريب العربية والأردنية إلى فلسطين لتعزيز المكانة العلمية والمهنية التي وصل إليها المعهد خاصة في المجال المصرفي والإداري.