وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس اتحاد الطاولة يبرق بالتهنئة لنادي المجمع بفوزه على النصر الإمارات

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 09:34 )
غزة- معا- محمد حجاج- ابرق اللواء محمد جودة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ببرقية تهنئة لرئيس نادي المجمع الإسلامي وإدارة ولاعبين وجماهير بعد فوزه المؤزر والمستحق على نادي النصر الإماراتي في إطار البطولة العربية للأندية الجارية حاليا في العاصمة الأردنية عمان.

وقال اللواء جودة إن هذا الفوز للفريق الممثل لفلسطين في بطولة الأندية العربية البطلة الـ 23 في عمان جدير بالتقدير والاحترام.

وذكر جودة بأنه" تابع أخبار البطولة وتلقى فوز نادي المجمع الإسلامي بفرحة كبيرة على نادي النصر لما نعرفه لدولة الإمارات من باع طويل في المشاركات العربية في تلك البطولة".

واعتبر جودة أن هذا الفوز يدل على عزيمة الرجال، والإرادة الحكيمة رغم شح الإمكانات وقلة المشاركات الخارجية والاحتكاك إلا أن فريق المجمع استطاع أن يحقق هذا الفوز الكبير على نادي النصر الإماراتي.

كما تمنى جودة لفريقي الجزيرة للسيدات ولنادي سلفيت بطل المحافظات الشمالية التوفيق في لقاءاتهما القادمة ، ولأعضاء الاتحاد ممثلين بنائبه رضوان الشريف وأمين السر احمد جوابرة وأمين السر المساعد مصباح العسقلاني وعيسى كنعان وكافة المشاركين.

و ناشد اللواء جودة اللواء جبريل الرجوب أن يقدم المزيد من الدعم للاتحادات والأندية لنتمكن من النهوض بالرياضة الفلسطينية ولنصل للتمثيل المشرف لشعبنا الفلسطيني أسوة بباقي شعوب العالم.

كما قدم شكره العميق للاتحاد الأردني لكرة الطاولة لاستضافتهم الفرق الفلسطينية على نفقتهم الخاصة وهذا يدل على عمق العلاقات بين البلدين وعلى كرم الضيافة والأخلاق ولرئيس وأعضاء الاتحاد العربي للعبة.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك 3 ثلاثة فرق تمثل فلسطين في هذه التظاهرة الرياضية الهامة ، وهي المجمع الإسلامي و الجزيرة الذي يشارك لأول مرة في بطولة دولية ،وسلفيت بطل دوري المحافظات الشمالية.