وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النائب أبو شمالة برغم محاولات الاحتلال إجهاض مسيرتنا نحو الحرية إلا أننا مستمرون في طريق البناء والديمقراطية

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 17:46 )
خان يونس -معا- هنأ النائب ماجد أبو شمالة، عضو المجلس التشريعي عن كتلة فتح البرلمانية قائمة الوفاء للشهداء لفوزهم في الانتخابات النقابية للمهن الطبية.

وقال ابو شمالة :" برغم الجراح ومحاولات الاحتلال إجهاض مسيرتنا نحو الحرية إلا أننا مستمرون في طريق البناء والديمقراطية، فنحن كشعب فلسطيني مفعمون بالأمل والإصرار على الاستمرار في الطريق الذي رسمه لنا الشهيد القائد أبو عمار والشهداء بدمائهم صوب بناء المؤسسات والهيئات نواة الدولة المستقلة".

واهدى ابو شمالة هذا الانتصار إلى روح الرئيس الراحل أبو عمار في ذكرى استشهاده والى روح الشهيد القائد أبو علي مصطفى والى أرواح شهداء بيت حانون والصامدين فيها والى خنساوات فلسطين .

وأشار أبو شمالة إلى تتالي انتصارات حركة فتح في الانتخابات التي جرت في الآونة الأخيرة وجمعيها كانت بالأغلبية الساحقة قائلا:" إن الالتفاف الجماهيري حول حركة فتح ومنحه الثقة إلى الحركة في الانتخابات الطلابية والنقابية التي أجريت في الفترة الأخيرة هي تجديد بيعة بين الشارع الفلسطيني والحركة العريقة التي مازالت وستظل تجتذب الجماهير .

ونوه إلى أن هذه الانتصارات المتتابعة هي تأكيد من الشارع الفلسطيني على نجاح البرنامج الذي تنتهجه الحركة وقدرتها على الموائمة ما بين الحاجات الداخلية والبرنامج السياسي.

وشدد أبو شمالة على أن حركة فتح عصية على الكسر والانهزام وان أبنائها ومناصريها وقواعدها لن تسمح بأي حال من الأحوال تغيب أو تشويه تاريخهم النضالي الطويل، مؤكدا على أن فتح ستبقى وفية إلى لدماء الشهداء وهي الأقدر على حمل العبء والهم الفلسطيني.

وطالب أبو شمالة المجتمع الفلسطيني التوحد والتراص من اجل مواجهة الخطر الذي يستهدف ويهدد الشعب الفلسطيني والعمل بكل جهد ممكن من اجل الوصول إلى آليات تجنب وتحمي الشعب من الخطر المتربص به .