وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين مجموعة تيم العالمية وجنرل للاستشارات والتدريب برام الله

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 18:16 )
نابلس -معا- قامت مجموعة تيم العالمية الخبراء العرب في الهندسة والإدارة، اليوم بتوقيع اتفاقية تعاون وشراكة وتمثيل مع "جنرل" للاستشارات والتدريب برام الله حيث أن هذه الأخيرة ستكون ممثل لمجموعة تيم في الضفة الغربية وقطاع غزة في كامل أنشطتها الاستشارية والتدريبية.

وتقوم بعقد برامجها التدريبية في مختلف العواصم العربية والعالمية وتعقد مؤتمراتها في مختلف الدول العربية والآسيوية والأمريكية.

يذكر بأن مجموعة "تيم" قامت بتنفيذ أكثر من 3000 مشروع استشاري ضخم في مجال إعادة هيكلية المؤسسات والشركات العربية بالإضافة الى وضع الأنظمة والإجراءات المالية والإدارية والفنية والخطط الاستراتيجية والأنظمة المحوسبة، وغطت هذه المشاريع معظم الدول الخليجية في السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين ، اليمن وعمان بالإضافة إلى الدول الإفريقية في مصر، السودان ، النيجر ، نيجيريا ، المغرب ، ليبيا ، تونس وفي كازخستان وتركيا وكندا وأمريكا اللاتينية.

كما ان مجموعة تيم الخبراء العرب في الهندسة والإدارة قد تأسست في بيروت سنة 1975 وانتقلت الى القاهرة عام 1980 ولها أكثر من 17 فرع في العالم العربي وتعد من اكبر الشركات الاستشارية والتدريبية كما قامت بتدريب أكثر من 400.000 مشارك من القطاعات المختلفة الخاصة والعامة والدولية وغير الحكومية، ويعمل لدى مجموعة تيم بفروعها المختلفة ألاف من خبراء الإدارة والمحاسبة والهندسة والمال وخبراء التدريب ومعظم المجالات المهنية الأخرى..

وتعتبر جنرل للاستشارات والتدريب هي الشريك والممثل والوكيل الحصري في فلسطين حيث سيتم المشاركة في معظم أنشطة الشركة لنقل الخبرات الدولية المتميزة والتي زادت عن 32 سنة خبرة في معظم الدول العربية إلى دولة فلسطين .