وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صدور عدد جديد من مجلة "الهدف"

نشر بتاريخ: 16/10/2011 ( آخر تحديث: 16/10/2011 الساعة: 14:15 )
رام الله-معا- يصدر غدا الاثنين العدد الجديد من مجلة الهدف الشهرية التي تصدر في مدينة رام الله وتوزع داخل الوطن وخارجه.

واحتوى العدد الجديد محور رئيسي هو قضية الاسرى وحريتهم والحركة الاسيرة والاضراب المفتوح عن الطعام وتداعياته، وافرد العدد حيزا خاصا لدور الشباب وطلبة الجامعات في نصرة الحركة الاسيرة وتناول بالتحليل والنقد صفقة التبادل مع الجندي الاسير شاليط.

كما تناول الآفاق والتداعيات لخطوة التوجه الى الامم المتحدة لنيل العضوية الكاملة في هيئة الامم المتحدة والمفاعيل والشروط التي تصل بهذه الخطوة الى مآلها النهائي والطبيعي بنقل ملف القضية الوطنية برمتها الى الامم المتحدة و تنفيذ اتفاق المصالحة.

وشكلت الانتفاضات الشعبية والثورات في الساحة العربية والاستعداد للانتخابات الجديدة والاحتمالات المفتوحة امامها محور الشؤون العربية فيما تم الاحتفاء بذكرى القائد الاممي ارنستو تشي جيفارا، كما تناول العدد الازمة الاقتصادية العالمية وديون اليونان نموذجا في الشؤون الدولية.

واحتوى العدد على متابعة لانتخابات حزب العمل الاسرائيلي وكذلك الاحتجاجات الاجتماعية في دولة الاحتلال وترجمات موقفها اتجاه عضوية الدولة الفلسطينية في الامم المتحدة.

وفي الهدف الثقافي تضمن العدد لقاءاً مع نجل القائد الوطني الشهيد ابو علي مصطفى الدكتور هاني علي الزبري، كما عرض لقاء مع الروائي ذو الحكايتين قاسم توفيق المقيم في الاردن والعديد من المواضيع ذات الصلة.