وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العاملين تحتفل بتوزيع جوائز المسابقة الرمضانية في كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس

نشر بتاريخ: 05/11/2006 ( آخر تحديث: 05/11/2006 الساعة: 20:38 )
خان يونس -معا- نظمت لجنة العاملين بكلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس ، اليوم، احتفالاً لتوزيع جوائز المسابقة الرمضانية لعام 1427هــ على العاملين الفائزين من بين أكثر من 150 مشاركاً في المسابقة وذلك برعاية البنك الإسلامي الفلسطيني - فرع خان يونس، فيما شهد الاحتفال تكريم عدد من العاملين الذين ساندوا أنشطة لجنة العاملين وساهموا في إنجاح برامج الكلية.

وأوضح د. أحمد أبو شنب عميد الكلية أن الإدارة تسعى بشكل دائم لتلبية متطلبات العاملين في الكلية بمختلف أشكالها، وتسعى جاهدة للتعامل بشكل مرن مع القضايا والمشكلات التي تواجه العاملين لاسيما في القضايا المالية والأكاديمية، معرباً عن أمله في اقتراب حل مشكلة الرواتب خلال الفترة القليلة المقبلة في ضوء الجهود التي تبذلها مختلف الأطراف ذات العلاقة للحفاظ على مسيرة التربية والتعليم العالي في فلسطين بعيدا عن العبث والفوضى لضمان مستقبل الأجيال المقبلة.

وذكر أن إدارة الكلية وبالتعاون مع لجنة العاملين ووزارة التربية والتعليم العالي حددت جملة من الأمور العملية للتعامل بشكل مهني مع كافة القضايا المطلبية للعاملين سواء فيما يتعلق بقضايا الابتعاث أو الاستحقاقات المالية أو التخصصات الأكاديمية الجديدة، مؤكداً أن الكلية تشهد تطورات متلاحقة على كافة الصعد، حيث ازدادت عدد التخصصات المطروحة وبالتالي تم التوسع في قبول مزيد من الطلبة للعام الدراسي الحالي ، فيما زاد عدد العاملين كما سيتم الانتهاء خلال الفصل الحالي من صيانة عدد من المباني وإنشاء مرافق خدماتية جديدة الطلبة.

بدوره أكد جهاد تنيرة رئيس لجنة العاملين أن الاحتفال يأتي في سياق برنامج سنوي تنفذه لجنة العاملين ضمن أنشطتها الدورية، حيث تم تسليم 14 من الفائزين جوائزهم في المسابقة الرمضانية لعام 1427هـــ، بينما تم تكريم ستة موظفين لجهودهم في أنشطة لجنة العاملين ومثابرتهم من أجل الكلية.

وأشار إلى أن لجنة العاملين تجري اتصالات مع كافة الجهات ذات العلاقة لحل بعض المشكلات المحدودة التي تواجه عدد من العاملين، إضافة إلى المشكلة التي تهم الجميع والمتعلقة بالرواتب، حيث تمكنت لجنة العاملين من الحصول على قرار بتوزيع سلفتين ماليتين من ميزانية الكلية على العامين للتخفيف من وطأة المشكلة.

من جانبه أشاد عمر معمر منسق اللجنة الاجتماعية بجهود العاملين في الكلية لتحقيق أهدافها وبرامجها التطويرية من خلال الالتزام بالعمل وروح المسئولية باعتبار الكلية مؤسسة أكاديمية وطنية تخدم الجميع، وتساهم في رفد المجتمع الفلسطيني بكفاءات متميزة في شتى الميادين، معرباً عن شكره وتقديره للبنك الإسلامي الفلسطيني لرعايته هذا الاحتفال وتقديمه الجوائز للفائزين، ومشددا على ضرورة مساهمة كافة المؤسسات الوطنية في خدمة قطاع التعليم العالي الفلسطيني.