وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية: وقف اضراب الاسرى رهن بتنفيذ مطالب الحركة الاسيرة

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 14:45 )
بيت لحم - معا - اعلن مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ردا على ما تناقلته بعض وسائل الاعلام الاسرائيلي عن وعود ما يسمى بمصلحة السجون بإنهاء سياسة العزل الانفرادي، بأن قادة الاضراب اعلنوا اليوم من جديد بأن وقف الإضراب المفتوح عن الطعام رهن بتنفيذ مطالب الحركة الوطنية الاسيره واستعادة الحقوق التي سلبتها ادارة السجون بقرار سياسي من حكومة الاحتلال.

وطالبت الجبهة الشعبية كافة القوى الرسمية والشعبية والصليب الاحمر الدولي وكل المؤسسات المعنية برعاية الاسرى وحقوق الانسان بالتحرك العاجل لانقاذ حياة الاسير القائد احمد سعدات الذي تدهور وضعه الصحي بشكل غير مسبوق.

واكدت الجبهة الشعبية بأنه تم نقل الرفيق الاسير الامين العام احمد سعدات الى مستشفى سجن الرمله وتطالب كل الجهات المعنية السياسية والحقوقية بإرسال بعثات طبية واعلامية الى مستشفى سجن الرملة للوقوف على وضعه الراهن.

وحملت الجبهة حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الرفيق سعدات والرفاق والاخوة المستمرون في اضرابهم المفتوح عن الطعام للاسبوع الثالث على التوالي، واكدت على مواصلة الحملة الوطنية لنصرة الاسرى الابطال للفعاليات والانشطة الشعبية في كل المدن والقرى والمخيمات داخل الوطن وفي مواقع اللجوء واستمرار الانشطه المختلفه في خيم الاعتصام في مراكز الصليب الاحمر الدولي ومراكز المدن الى جانب التحرك الدولي في كل المحافل ذات الصلة.