وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رضوان الشريف يشيد بأندية المجمع الإسلامي وسلفيت والجزيرة

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 16:44 )
الخليل - معا - أشاد رضوان الشريف مسير شؤون الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في الوطن بالأندية التي شاركت في بطولة الانيدة العربية أبطال الدوري الثالثة والعشرون , حيث سمحت هذه المشاركة بالاحتكاك والاشتباك عن قرب بالمستوى الفني العربي والمطعمة بالمحترفين الأجانب كما نص عليه قرار الهيئة العمومية في الاتحاد العربي وهو مشاركة لاعب محترف أو لاعبه محترفه مع الفرق العربية الخاص في بطولة الأندية فقط .

حيث تعتبر مشاركة المحترفين الأجانب يشكل إحدى أهم رفع المستوى الفني للاعبين الفلسطينيين ويعطي الاحتكاك التقييم الصحيح على المستوى الحقيقي وأين نحن من المستوى الدولي والعالمي فالمحترفين الأجانب من الصين وكوريا وأوروبا ... الخ

وأشار الشريف : أن المشاركة لهذه الأندية الفلسطينية الثلاث وخاصة نادي الجزيرة ممثل فلسطين سيدات وبمشاركتهن بمثل هذه البطولة يعطي حافزا قويا لهن على تطوير أنفسهن ومن خلفهم المدرب الكبير خميس الهابط الخبير في اللعبة .

وهناك سؤال يفرض نفسه ماذا خسرت سيدات الجزيرة بمشاركتهن في بطولة كبيره , فقد تحققت العديد من الأهداف وسجلت العديد من النقاط الايجابية والعمل على تعزيزها وتجنب النقاط السلبية والعمل على تفاديها على جميع الاصعده سواءا أكانت مالية أو إدارية والاهم هنا الفنية فالتقوقع وتخزين اللاعبين واللاعبات في الوطن لن يقدم اللعبة أي سم واحد , علما أننا نطمح ونتطلع دائما للأفضل وللمستقبل فالمستقبل الصحيح لا يمكن أن يتحقق إلا عبر تسجيل الملاحظات والنقاط وتقييم أي مشاركه كما شاهدتها من قبل الدكتور علي النزلي رئيس وفد الجزيرة للسيدات وقد أعطته الكثير من الخبرة الإدارية.

فالاتحاد الفلسطيني يرفع القبعات للاعبات سيدات الجزيرة اللواتي كسرن الحصار واصررن وتحملن مشاق وأعباء السفر والتكاليف من اجل المشاركة وإعطائهن فرصة المشاركة وتحقيق جزء من طموحهن بالرغم معرفتهم المستبقه بالمستوى العربي الذي يشاركن لاعباته وبانتظام جميع البطولات العربية ويتوفرن لهن المعسكرات الخارجية والمدربين الأجانب والاهتمام الكبير من المسؤلين وحكوماتهم .

فعلى الجميع دعم هذه الفئة بكل أشكاله , وأشاد بالنتائج الايجابية الذي حققها نادي المجمع الإسلامي فالأبطال ونتيجة خبرتهم المحلية الكبيرة استطاعوا أن يشرفوا كرة الطاولة الفلسطينية ويحققوا فوزا صريحا على ناديي النصر الإماراتي والكاظمة الكويتي ولو توفرت عشر الإمكانيات الذي تتوفر للأندية العربية لحلق نادي المجمع الإسلامي بالسماء وحصل على مراتب متقدمه في ترتيب جدول الأندية العربية فالمستوى الفني للأندية العربية وفلسطين ليس ببعيد , فرغم الحصار وشح الإمكانيات المادية وانعدام المعسكرات المنظمة إلا أن المجمع الإسلامي يقف ندا قويا للأندية العربية وحقق هذا الانجاز التاريخي والكبير .

كما إن هذا لم يأتي هذا النجاح إلا من خلال دعم مباشر من الاداره والتزام اللاعبين بتدريباتهم الجيدة , ومن هنا نتوجه إلى بعثة المجمع الإسلامي بألف تحية تمتزج فيها العزة والكرامة بتحقيقهم هذا النتائج الطيبة ونتوجه أيضا إلى احمد محيسن رئيس الوفد خالد المصري ومحمد عبد العال ونهاد الدحدوح ومصباح العسقلاني والإعلامي النشط احمد أبو دياب الذي أضفى بإعلانه دعم كبير للاعبين الأبطال.

ووجه اتحاد الطاولة لنادي سلفيت النادي الكبير نادي عاصمة فلسطين بلعبة كرة الطاولة وجه تحية لرئيس وأعضاء الوفد واللاعبين فمشاركتكم عز وفخر بغض النظر على النتائج والذي حققها أبطالكم وأبطال ولاعبي الأندية العربية فقد شرفتم فلسطين بأخلاقكم أولا وباللعب النظيف ثانيا وستستفيدون من هذه التجربة بكل المقاييس .

فألف تحية إلى رئيس النادي الدكتور إياد الرمال وأعضاء مجلس إدارة سلفيت وأهالي سلفيت التي وقفت خلف لاعبيها الأبطال بعد تحملهم الأعباء من اجل تمثيل مشرف وقد وقف لاعبيكم ندا قويا أمام الابطال المدليين بكل شيء .

فألف تحية إلى وفد سلفيت وعلى رأسهم رئيس الوفد واللاعبين نادر زهير واحمد بشر وعلاء شاهين واحمد معالي , وكل الشكر لمدير المنتخبات رئيس الوفد الفلسطيني عيسى كنعان الذي ذلل الكثير لجميع الأندية من اجل نجاح المشاركة .