وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"كول يو" تطلق حملة "ضاعف سرعة الانترنت"

نشر بتاريخ: 17/10/2011 ( آخر تحديث: 17/10/2011 الساعة: 17:08 )
رام الله- معا- تحتفل شركة كول يو "Call u" في هذه الأيام بمرور عام على البدء بتقديم خدمة الانترنت عبر خطوط النفاذ، وبهذه المناسبة اعلنت الشركة عن تقديمها عرض لمشتركيها، وهو مضاعفة سرعة الانترنت لديهم، وذلك على السرعات (512kb - 1MG).

وصرح رائد عليان مدير عام الشركة بأنه ومن منطلق حرصنا على تقديم الافضل لآلاف المشتركين الذين أعطونا ثقتهم خلال العام الماضي، فإننا نسعى في خلال هذه الحملة للتأكيد لمشتركينا على اهتمامنا بهم وتقديم الأفضل لهم دائماً.

وأضاف عليان أنه ومنذ اليوم الأول للشركة كان شعارنا الا نقدم خدمة انترنت بل نسعى دائماً لتقديم خدمة وانترنت، وإننا ومن خلال طاقمنا في قسم خدمات المشتركين والدعم الفني نبذل قصارى جهدنا لإرضاء المشترك بتقديم الخدمة الأفضل والعروض المميزة دائماً، كما أننا وفي نفس الإطار مستمرين في حملة أسال الي جرب والتي من خلالها يستطيع المشتركين الحصول على أشهر مجانية من خلال دعوة أصدقائهم للإشتراك بالإنترنت من خلالنا وكذلك الحصول على ليرات ذهب يتم السحب عليها بنهاية الشهر الحالي.

جدير بالذكر أن الشركة بدأت بتقديم خدمة الانترنت من خلال خطوط النفاذ بمنتصف شهر اكتوبر 2010 وقد استطاعت الشركة ربط آلاف المشتركين والمحافظة على اشتراكهم معها من خلال الخدمات المميزة التي تقدمها.