وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القيادي الفتحاوي لافي غيث يلتقي مجلس طلبة البوليتكنك

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 10:09 )
الخليل- معا- استقبل مجلس اتحاد الطلبة وكوادر حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بوليتكنك فلسطين نائب أمين سر اقليم وسط الخليل القيادي لافي غيث، ورحب رئيس مجلس الطلبة مختار الجعبري بالقيادي غيث موضحا له انجازات المجلس في الفترة القليلة الماضية وتطلعات ونشاطات المجلس للمرحلة المقبلة.

وثمن غيث دور مجلس طلبة البوليتكنك في العمل المتواصل لخدمة طلبة الجامعه والذي يلمسه الجميع ودوره بالتفاعل مع القضايا الوطنية وعلى رأسها المشاركة الواضحة لطلبة البوليتكنك في فعاليات استحقاق ايلول والتضامن لاحقا مع الاسرى في معركة الامعاء الخاوية، مؤكدا ضرورة تضافر كل الجهود الوطنية وخصوصا الاطر الطلابية الجامعيه لدعم واستمرار العمل لاقامة الدولة الفلسطينية وانتزاعها بقوة الدبلوماسية المتمثلة بالرئيس محمود عباس الذي ذهب الى الامم المتحدة بلسان الحق ومنطق النضال الفلسطيني المتمثل بشرعية منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وتطرق غيث لمجمل القضايا التي يمر بها الشعب الفلسطيني وعلى رأسها صفقة تبادل الاسرى مدعما موقف الحركة المرحب باطلاق سراح جميع الاسرى دون استثناء وداعيا جماهير البوليتكنك بقيادة المجلس وحركة الشبيبة الطلابية لمتابعة فعالياتهم الداعمه للاسرى والعمل على تنظيم العمل لاستقبال وتهنئة الاسرى المحررين ضمن صفقة شاليط.

واستمع القيادي الفتحاوي لرسالة مجلس الطلبة النقابية والاحتجاجية التي رفعت لادارة الجامعة وناقش معهم العديد من القضايا التي تخص هموم الطلبة في الجامعة، متعهدا بحل العديد من الاشكاليات والتواصل بشكل يومي مع المجلس وادارة الجامعة لمحاولة الوصول لحلول منصفة لتميز طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين.

ووجه غيث كوادر الحركة لضرورة العمل أكثر على تجديد طاقات الحركة ودعمها بمجموعه كبيرة من الطلبة الجدد مؤكدا حرصه الكامل على متابعة الشبيبة الفتحاوية في البوليتكنك خاصة وجامعات الخليل والوطن عامة لانها الرافد الأوفى والاكثر انتاجا ونشاطا في الشارع الفلسطيني.

بدورها عبرت حركة الشبيبة الطلابية على لسان كوادرها عن التفافها المطلق حول شرعية منظمة التحرير متمثلة بالرئيس محمود عباس ومؤكدة دعمها المطلق لتوجه القيادة بالحصول على الدولة الفلسطينية، ومشيدة بدور القيادي لافي غيث وحركة فتح بدعم الشبيبة والمجلس والتواصل معهم بكل القضايا والفعاليات.

وحضر اللقاء الذي استمر لساعتين أعضاء مجلس اتحاد الطلبة وحشد من كوادر الشبيبة الطلابية في الجامعة.