وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عصيرة الشمالية توقع اتفاقية نقل الخدمة الكهربائية الى كهرباء الشمال

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 12:38 )
نابلس- وقع أمس رئيس بلدية عصيرة الشمالية عمر ياسين واعضاء المجلس البلدي اتفاقية نقل الخدمة الكهربائية الى كهرباء الشمال وذلك بحضور المهندس سلام الزاغة المدير العام للشركة والمهندس ابراهيم زيدان المدير الفني والمهندس فؤاد ملحس مدير فرع نابلس ومسؤول فريق ضم المجالس البلدية المهندس أيوب فريحات.

وفور التوقيع عبر رئيس البلدية عن أمله بدور الشركة في تحقيق تطلعات المشتركين بتقديم الخدمة المميزة باقل الاسعار، وقال ياسين "انطلاقا من مصلحة المواطنين والبلدية واستجابة لقرار مجلس الوزراء نقلنا الخدمة الى كهرباء الشمال آملين بالثقة التي تتمتع بها الشركة كما كانت بلديتنا في تحقيق الخدمات المميزة.

ودعا رئيس البلدية كافة المواطنين الى التعاون مع طواقم الشركة لتحقيق المصلحة المشتركة واكد ان المشتركين سيشعرون بفرق الاسعار الكهربائية، كما دعا ياسين البلديات والمجالس المسارعة بالانضمام الى الشركة من اجل تطوير هذا القطاع والنهوض به.

وعبر المهندس سلام الزاغة عن سعادته بنقل الخدمة الى الشركة وأشاد بجهود رئيس المجلس والاعضاء وتسهيلاتهم للاجراءات ،كما أشار الى دور البلدية في تأسيس الشركة والمساهمة بها منذ البداية.

يذكر ان عدد سكان بلدة عصيرة الشمالية يبلغ 8500 نسمة، وتضم مايقارب2000 اشتراك كهربائي كما تحتوي البلدة على 8 محولات كهربائية.