وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية جنوب الخليل تستعد للقاء منتخبنا الوطني مع نظيره الياباني

نشر بتاريخ: 18/10/2011 ( آخر تحديث: 18/10/2011 الساعة: 20:23 )
الخليل - معا - ضمن الترتيبات لمباراة المنتخب الوطني الفلسطيني النسوي مع منتخب اليابان النسوي بطل العالم لكرة القدم والتي ستعقد على ارض استاد دورا الدولي يوم الخميس الموافق 20 من شهر أكتوبر الحالي .

هذا وقد عقد مدير التربية والتعليم في جنوب الخليل أ.فوزي أبو هليل اجتماعا ضم نائبيه الفني والإداري وعدد من الأقسام المعنية وذلك لوضع ترتيبات خاصة للمشاركة بهذا الحدث الوطني الهام، مشيرا إلى أهمية هذا الحدث وضرورة التفاعل معه بوصفه حدثا مميزا وخصوصا انه سيجمع منتخبنا الوطني النسوي مع المنتخب الوطني النسوي الياباني الذي يتمتع بمهارات عالية.

وتم الاتفاق على إبلاغ جميع مدراء المدارس بتخصيص الإذاعة الصباحية ليومي الأربعاء والخميس للتحدث عن أهمية هذا الحدث الرياضي والدعوة لحضور المباراة وتشجيع العنصر النسوي على المشاركة في هذا الموضوع. وتم تكليف مشرفي التربية الرياضية ومسؤول النشاط الرياضي في المديرية بزيارة المدارس وتوفير الحشد اللازم لهذه المبارة.

وفي ذات السياق تم عقد اجتماع لمنسقي المجموعات من مدراء المدارس لوضع الترتيبات الخاصة لنقل الطلبة من كافة المناطق التي تخدمها المديرية وتامين وصولهم للمباراة وحث الطلبة على نقل الصورة إلى أولياء أمورهم للمشاركة والحضور .

من جهتها نظمت مشرفة المرشدات أ.خوله الدرابيع اجتماعاً موسعاً ضم جميع القائدات من فرق المرشدات وذلك لاطلاعهم على كيفية المشاركة في فرق الاستقبال والتشريفات لهذا الحدث حيث تم توزيع الأدوار على الفرق التي ستشارك وكيفية التعامل مع هذا الحدث بالشكل المطلوب.