وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة اوغاريت تعقد سلسة ورشات تدريبية

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 09:01 )
رام الله- معا- عقدت مجموعة اوغاريت/مركز تطوير المهنة في فندق الموفنبيك ورشة تدريبية بعنوان" ثقافة الهوية المؤسساتية والعلامة التجارية ودورها في تدعيم التسويق الفعال للشركات "

وأفتتحت الورشة التدريبية مدير عام مجموعة اوغاريت للتسويق أمل ضراغمة المصري، مشيرة الى ان هذه الورشة تأتي ضمن سلسة ورشات تدريبية يعقدها مركز تطوير المهنة في المجموعة.

وركزت هذه الورشة على الهوية المؤسساتية وكيفية خلقها، علما بأن شعار التجار والهوية المؤسساتية ليست فقط شعارا ولا منتجا ولكنها ايضا وبالاحرى المميزات التي تنطبع في ذهن المستهلك والمحيط وهي الثقافة التي تتبناها الشركات لتعزيز مكانتها الاقتصادية.

كما اشتملت الورشة ايضا على كيفية استعمال العلامة ا لتجارية الخاصة بالشركة باستعمال الوسائل التقليدية والحديثة ، وبينت ماهي ثقافة الشركة وما العوامل الاساسية لخلق بيئة عمل مدهشة للتواصل مع الاخرين.

وقد حضر الورشة التدريبية كل من شركة ضمان، والمتحدة للاوراق المالية، وشركة مسروجي، ومركز دنيا لاورام النساء، ودار الشفاء لصناعة الادوية ،this week in Palestine تربو، وشركة مابكو .

وفي السياق نفسه عقد مركز تطوير المهنه في وقت سابق ورشة تدريبية بعنوان "التسويق والسياحة"، بحضور عدد من وكلات السياحة والسفر وعدد من الفنادق من رام الله والخليل والقدس، وقد قدم الورشة المدرب طالب ادكيدك.