وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة النجاح الثانوية للبنين تتألق وتهزم الانجيلية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 13:38 )
رام الله- معا- استضافت مدرسة الانجيلية شقيقتها مدرسة النجاح الثانوية للبنين في مباراة ودية بكرة السلة للمرحلة الاساسية العليا اتسمت بالحماس واللعب الجميل بين الفريقين وكانت روح المحبة والصداقة والتعارف هي الهدف الاساسي من اجراء مثل هذه المباريات الودية بالاضافة الى الاستعداد للمشاركة في بطولات التربية والتعليم.

ورحب مدير المدرسة الانجليلية في مثل هذه الانشطة اللامنهيجية ودعا الى ضرورة العمل على توثيق الصلة بينالمدارس عن طريق دعم واقامة مثل هذه الانشطة وان المدرسة على استعداد لاستضافة مثل هذه الانشطة.

وكانت هذه المباراة ضمن البرنامج التدريبي الذي اعدته اللجنة الرياضية في مدرسة انجاح للمرحلة الاساسية العليا وانتهت بفوز مدرسة النجاح الثانوية 64/48.

وبرز من مدرسة النجاح النجم الصاعد مهدي تيم وشقيقه انس تيم ونور الدين واحمد وامير وكان التعاون بين افراد فريق مدرسة النجاح الناتج عن التدريب الصحيح الذي تلقوه على يد عمارة بدر هو الذي مكنهم من الفوز بسهولة في هذه المباراة وشكر مدير المدرسة عمر الطويل فريق مدرسته وعمارة بدر على هذا الانجاز وابدى استعداده استضافة اي نشاط يساعد المدرسة على تطوير الفرق الرياضية المدرسية.