وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق العاب القوى الفلسطيني يغادر إلى قطر السبت

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 14:06 )
رام الله- معا- عصري فياض- قال اياد العملة رئيس الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى إن الاتحاد القطري قد وافق على استضافة فريق منتخب العاب القوى الفلسطيني من اجل اجراء تدريبات وتجارب تمهيدية لبطولة اسياد القطر التي ستنطلق في شهر كانون اول القادم.

واضاف العملة أن الاتحاد الفلسطيني قد اجرى الاتصالات مع الجانب القطري بالتعاون مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية من اجل الحصول على هذه الفرصة التي كانت لعدد من الدول المشاركة في بطولة قطر القادمة.

وقال انه اجري اتصالات مكثفة طيلة الاسابيع الماضية مع رئيس الاتحاد القطري لالعاب القوى عبد الله احمد الزيني من اجل ان تكون فلسطين ضمن الدول المحدودة المشاركة في هذه التدريبات نظرا لان فلسطين لا تملك لغاية الان مضمار الرسمي لالعاب القوى من جهة ومن جهة ثانية حتى يستطيع الفريق الفلسطيني المشارك نقل التجربة لاعضاء الفرق الفلسطينية الاخرى.

وقال العملة ان الفريق المنتخب والمكون من الاداري محمد مصطفى عواجنة عضو الاتحاد والمدير الاداري واللاعبين محمد فايز العملة واللاعبة جويس طنوس وعدي عايد وساندرا جلايطة والذين ينتمون لاندية نادي شباب اريحا ونادي شباب بيت اولا وسرية رام الله بالاضافة للاعبين من قطاع غزة.

وقال انه التقى باعضاء الفريق من المحافظات الشمالية صباح اليوم في رام الله واعطى توجيهاته لهم بحضور مدير الفريق وتنمى لهم التوفيق وتمثيل فلسطيني على اكمل وجه.

واضاف العملة ان الفريق سيغادر الى عمان ومنها الى العاصمة القطرية الدوحة بعد غد السبت على ان يعودوا الى ارض الوطن في التاسع والعشرين من الجاري.