وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح تهنئ الاسرى المحررين وترحب بصفقة التبادل

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 19:33 )
غزة- معا- هنأت حركة فتـح في قطاع غزة الشعب الفلسطيني والامة العربية والإسلامية في العالم بإطلاق سراح الأسيرات والأسرى الفلسطينيين من السجون والمعتقلات الإسرائيلية في الدفعة الأولى من صفقة تبادل الأسرى بين فصائل المقاومة الآسرة للجندي الإسرائيلي في غزة مع الجانب الإسرائيلي.

وهنأت فتح جميع الأسرى المحررين، معتبرة هذا اليوم المشهود عرسا وطنيا لكل شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات والذي عبّرت فيه جماهيرنا المُناضلة عن عُمق روابطها الوطنية والسياسية ووحدتها والتفافها الشامل حول قضية الأسرى والمعتقلين وحقوق شعبنا وثوابته الوطنية.

وباركت حركة فتـح في قطاع غزة هذا الإنجاز الوطني وتُرحب به وترى فيه خُطوة على طريق تحرير وإطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية، وهذه مسؤولية وطنية – سياسية وعهد ووعد حتى يتم إغلاق هذا الملف بشكلٍ نهائي.

واعربت حركة فتح عن أملها في أن يُشكل الإفراج عن هذا العدد من القيادات والكوادر والرموز الاعتقالية البارزة رافداً وطنياً لمسيرة العمل والبناء الوطني وإنهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة وتعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الوطنية.

وشكرت الأشقاء في جمهورية مصر العربية وحكومتها وجهاز مخابراتها العامة لرعاية وإنجاز هذه الصفقة التي أعادت نبض الوحدة الوطنية الحقيقي للشارع الوطني والجماهير الفلسطينية المُناضلة.