وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الكرة الطائرة يطلق بطولة الناشئين بمحافظات غزة في نوفمبر المقبل

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 18:44 )
غزة - معا - محمد حجاج - أكد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة خالد شامية أن اتحاد اللعبة سيطلق بطولة الناشين لمواليد العام 1994 في محافظات غزة في شهر نوفمبر المقبل عقب عيد الأضحى المبارك وبعد الانتهاء من إقامة لقاءت الدور قبل النهائي واللقاء النهائي من بطولة الكأس الجارية حاليا , وهو الأمر الذي يؤكد حرص الاتحاد على إقامة المسابقات لكافة الفئات العمرية حتى يتم تفريخ جيل جديد لكرة الطائرة.

وعبر شامية في تصريحات صحفية عن سعادته البالغة بسير بطولة الكأس للطائرة والتي تسير بشكل ممتاز ووصلت إلى المربع الذهبي، لافتا إلى أن مباريات البطولة تحفل بالندية والإثارة.

وأضاف شامية أن لقاءات الدور النصف النهائي لبطولة الكأس ستقام مساء الأربعاء القادم وتجمع نادي نماء الرياضي ونادي شباب جباليا، ثم تقام المباراة الثانية بين الصداقة والمجمع الإسلامي مساء السبت القادم .

وأشار إلى أن المباراة النهائية ستقام يوم السبت الموافق 29-10-2011م موضحا أن جميع المباريات السابقة ستقام على صالة سعد صايل بمدينة غزة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا.

وعن مشاركة المنتخبات الوطنية في البطولة العربية التي ستقام في قطر أواخر العام الحالي أوضح أن منتخب الشواطئ الذي يضم خالد العرقان وعبد الرحمن طافش سيشارك في هذه الدورة إضافة إلى منتخب الكرة الطائرة الذي يضم 7 لاعبين من الضفة الغربية و 5 لاعبين من غزة مع مدرب من الضفة ومساعده من غزة.

وأشار شامية إلى انه سيتولى رئاسة وفد الكرة الطائرة المشارك في البطولة العربية بصفته نائبا لرئيس رئيس الاتحاد , متمنيا أن يحقق المنتخبان نتائج جيدة خاصة بعد الاستعدادات المقبولة التي يخوضونها رغم قلة الإمكانيات.