وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الخطيب للاردن للمشاركة في تحضيرات الحولة الرابعة لسباقات سرعة السيارات

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 19/10/2011 الساعة: 19:07 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - غادر بعد ظهر اليوم الاربعاء مراد الخطيب الى الاردن الشقيق للمشاركة في التحضيرات الخاصة بسباقات سرعة السيارات، الجولة الرابعة من بطولة الاردن لموسم 2011 والتي ستنطلق صباح يوم الجمعة في حلبة سوفكس وبمشاركة فريق اتحاد رياضة السيارات الفلسطيني.

حيث تلقى الخطيب دعوة شخصية من الاردنية لرياضة السيارات للمشاركة في الاجراءات الفنية وسيشارك في الباركينغ فور مي خاصة انه شارك في سباقات مرتفع تل الرمان وايضا في الجولة الثالثة التي اقيمت في حلبة النادي الملكي الاردني.

وأكد الخطيب قبل سفره للاردن انه يشارك في مثل هذه الفعاليات لاكتساب الخبرة من الجانب الاردني لكي يتأهل للمشاركة في فعاليات اتحاد رياضة السيارات الفلسطيني خاصة في بطولة فلسطين بناءً على توجيهات رئيس الاتحاد خالد قدورة.

وبين الخطيب بأنه سيكون احد الجنود الفاعلين لاتحاد رياضة السيارات وسيكون على أهبة الاستعداد لاية توجيهات من رئيس الاتحاد خالد قدورة .
حيث تمنى الخطيب التوفيق للمشاركين من الفريق الفلسطيني في بطولة الاردن وسيكون السند لهم في هذا السباق، حيث سيرافقهم خلال زيارتهم ومشاركتهم.

من جهته أكد خالد قدورة بأن توجه وسياسة الاتحاد تنبني على فكرة استقطاب الكفاءات الرياضية وتفعيلهم خلال البطولات الرسمية، وبين بأن الاتحاد سيعمل على ايفاد مجموعة من الشبان الفاعلين لاكتساب الخبرة ونقلها في نشاطات الاتحاد بناءً على توجه الاتحاد نحو فكرة تحويل الاتحاد الى مؤسسة فاعلة على ارض الواقع .