وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاشة "معا ميكس" تجمع الاسرى المبعدين بذويهم

نشر بتاريخ: 19/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 12:12 )
قلقيلية- تقرير معا- خرجت شاشة "معا ميكس" وفي تمام الرابعة من مساء اليوم الاربعاء في موجة مفتوحة جمعت خلالها شمل العديد من العائلات بابنائهم الاسرى الذين تم ابعادهم الى قطاع غزة عبر الهواء مباشرة.

ومكنت شاشة فضائية "معا ميكس" وعبر شاشاتها من لقاء الاسرى بذويهم لاول مرة صوت وصورة جرى خلالها الحديث المباشر ما بين الاسرى وعائلاتهم وسط مشاهد ممزوجة بمشاعر الفرح وحرقة الابعاد في صورة اثرت في مشاعر كل من شاهد هذه الموجة والتي تحصل لاول مرة في تاريخ الاعلام الفلسطيني.

فدمعت او كادت كل عيون الفلسطينيين الذين شاهدوا هذه الموجة ان تدمع لما حملته هذه اللقاءات من مشاعر والم نتيجة ابعاد ابنائهم بعد هذه السنوات الطويلة من الاسر وحرمان اهاليهم من فرحة اللقاء وضمهم الى احضانهم.

رائد عثمان مدير عام شبكة "معا" قال إن شبكة "معا" ومنذ تاسيسها حرصت على خلق حالة من التواصل الاجتماعي ما بين افراد المجتمع بمختلف اطيافة وستعمل "معا" على الاستمرار في ان تكون حلقة الوصل.

وبين عثمان ان رسالة "معا" وهدفها هو الجمهور الفلسطيني والمشاهد الفلسطيني اينما وجد، مؤكدا ان "معا" ستخترق كل الحدود من اجل الوصول الى الفلسطينيين.

وشكر عثمان طواقم شبكة "معا ميكس" الذين عملوا على مدار ساعات طويلة من خلال تغطية صفقة تبادل الاسرى منذ لحظة الاعلان عنها حتى خرجت الى حيز التنفيذ.