وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شبيبة القدس المفتوحة بالخليل تنهي إستعداداتها لحملة "وصيتكم هالأرض 2"

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 08:47 )
الخليل-معا- أنهت حركة الشبيبة الطلابية في جامعة القدس المفتوحة منطقة الخليل التعليمية كافة التجهيزات للإنطلاق بحملة "وصيتكم هالأرض" للسنة الثانية على التوالي.

وقال مهند الجعبري منسق حركة الشبيبة الطلابية بأن الحملة تهدف لمساعدة المزارعين الفلسطينيين في قطف ثمار الزيتون خاصة في مناطق التماس مع الإحتلال الإسرائيلي و المستوطنين.

وأضاف الجعبري "هذه الحملة تنفذ للسنة الثانية على التوالي ، حيث في السنة الماضية قامت قوات الإحتلال بمنعنا من مساعدة المزارعين في منطقة تل ارميدة ونتمنى أن نستطيع الوصول لكل مناطق التماس بدون أي معوقات".

بدوره قال منسق الحملة في الجامعة مراد عمرو: أن الشبيبة أتمت كافة الإستعدادات للبدء بالحملة للسنة الثانية على التوالي يوم السبت القادم حيث سيصل متطوعو الحركة إلى اكبر عدد ممكن من مناطق التماس مع الإحتلال لمساعدة المزارعين".

وأوضح رائد الأطرش منسق اللجنة الإعلامية للشبيبة، أن الهدف الرئيس وراء هذه الحملة هو دعم المزارع الفلسطيني أمام سرقات المستوطنين المتكررة لثمار الزيتون و قلع أشجارها،مضيفاً: فالشبيبة إنطلقت من رحم العمل التطوعي و لن تموت روح التطوع في قلوب أبناء الشبيبة".