وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من بنك فلسطين يزور مديرية شرطة قلقيلية

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 12:33 )
قلقيلية-معا- استقبل اليوم المقدم حقوقي مصعب يحيى نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية وعدد من مدراء الإدارات وفد من بنك فلسطين المحدود خلال زيارتهم لمديرية شرطة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تندرج في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الشرطة والقطاع المصرفي من اجل تقديم أفضل الخدمات لجمهور المواطنين وتعزيز ثقة المواطن بالقطاع المصرفي الفلسطيني.

من جهته اطلع المقدم مصعب يحيى الوفد على آلية عمل الشرطة في محافظة قلقيلية والجهود المبذولة في توفير الأمن والاستقرار لكافة شرائح المجتمع من خلال حفظ الأمن والأمان لهم ولممتلكاتهم وهذا ما تشهده المحافظة من حاله أمنيه مستقره موضحا للوفد إن الأمن والأمان هي نعمه من نعم الله سبحانه وتعالى لان الأمن هو الذي يحقق التنمية والاقتصاد والبناء والتقدم مبينا حرص القيادة الفلسطينية على تحقيق مبدأ الشراكة الايجابية مع كافة مؤسسات المجتمع وتشجيع رجال الأعمال من أجل الاستثمار في هذا الوطن.

وأشاد المقدم يحيى بالتطور الكبير الذي شهده القطاع المصرفي الفلسطيني مؤكدا على أهمية دور بنك فلسطين المحدود في المجتمع والدور الهام الذي يقوم به في تنمية الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال تقديم التسهيلات للمواطنين.

وبدوره قدم الوفد الزائر نبذة عن الخدمات التي يقدمها البنك لجمهور المواطنين وعملائه من خلال فروعه المنتشرة في المدن والقرى الفلسطينية مثمنين جهود الشرطة في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون كما أشادوا بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها محافظة قلقيلية والتي أسهمت بصورة ملحوظة بنمو النشاط التجاري والشعور بالأمن الاقتصادي مما شجع القطاع المصرفي والبنوك إلى تقديم مختلف التسهيلات والإجراءات التي من شأنها تشجيع الاستثمار في المحافظة.