وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الملاكمة يطلق بطولة فلسطين في 28 الجاري

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 18:03 )
غزة- معا- محمد حجاج- كثف الاتحاد الفلسطيني للملاكمة في محافظات غزة تحضيراته الخاصة لإقامة بطولة فلسطين لأندية محافظات غزة في رياضة الملاكمة بعد فترة طويلة من توقف البطولات الرسمية؛ وذلك في الثامن والعشرين من الشهر الجاري على صالة سعد صايل بمجمع فلسطين الرياضي بمدينة غزة.

وتقام البطولة بمشاركة أكثر من 50 ملاكماً ينتمون لعدد من الأندية المشاركة أبرزها: النصر العربي وغزة الرياضي والتفاح وخدمات رفح وفلسطين والأهلي الفلسطيني وخدمات جباليا.

وقال أسامة عبد العال أمين سر الاتحاد المركزي أن البطولة تأتى كأوسع مشاركة للاعبي الملاكمة في القطاع ، حيث سيقوم الاتحاد واللجنة المكلفة للإشراف على البطولة بإجراء الأدوار التمهيدية في الرابع والعشرين من الشهر الجاري للوصول إلى البطولة المركزية بعد أربع أيام ، حيث بدأت الأندية المشاركة استعداداتها المتواصلة للمشاركة في بطولة فلسطين .

وأضاف عبد العال أن البطولة سيشرف عليها طاقم تحكيمي مميز بقيادة الحكام فايز أبو دية ومحمود شلبية وإبراهيم مهنا وجمال الفار وعلى عبد الشافي ، فيما ستشهد البطولة مشاركة عدد مميز من أبطال القطاع في اللعبة أمثال اللاعبين احمد المشهراوي من نادي النصر العربي واحمد حرارة من غزة الرياضي وشادي الترامسي من النصر العربي ، إضافة لعدد مميز من ابرز اللاعبين في كافة أندية ومراكز محافظات غزة.
|151061|
وكان اتحاد الملاكمة قد أقام سلسلة من اللقاءات التجريبية في رياضة الملاكمة بصالة النادي الأهلي الفلسطيني بغزة بين ملاكمي نادي غزة الرياضي , وأقرانهم في النادي الأهلي بحضور عدد من الشخصيات الرياضية في شهر يوليو الماضي.

وتأتي هذه البطولة بعد طول غياب للعبة الملاكمة عن ساحات وحلقات الأندية في محافظات غزة والمشاركات الخارجية ؛ حيث لم تقم أي بطولة رسمية في رياضة الملاكمة منذ العام 200 باستثناء المشاركة في البطولة العسكرية الأولى والتي أقيمت الجزائر في العام 2007وحصل فيها لاعبو منتخب فلسطين على 7 ميداليات متنوعة.

|151060|