وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في موكب جنائزي مهيب... قلقيلية تشيع فقيدها تيتان

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 16:50 )
قلقيلية- معا- خالد عرباس- في موكب جنائزي مهيب وكبير تقدمهم محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وأعضاء المجلس التشريعي وقائد منطقة قلقيلية وقادة الأجهزة الأمنية والمدنية ورؤساء وإدارات أندية المحافظة وأمين سر حركة فتح وأعضاء الإقليم، شيعت محافظة قلقيلية ابنها الفقيد رئيس نادي قلقيلية الأهلي واحد أبرز قادة العمل الوطني والرياضي في المحافظة العقيد إبراهيم سعيد تيتان الذي وافته المنية حيث انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الأربعاء على إثر نوبة قلبية حادة.

وعقب صلاة المغرب انطلقت جنازة الفقيد من المسجد القديم في المدينة بمشاركة أكثر من عشرة آلاف مواطن وفي جنازة عسكرية حيث حمل زملاؤه رفاق الدرب والسلاح في جهاز المخابرات العامة الفقيد متوجهين به إلى مقبرة المدينة حيث ووري التراب إلى مثواه الأخير.

وقد نعت إدارة نادي قلقيلية الأهلي رئيسها وزميلهم المرحوم تيتان الذي لبى نداء ربه وهو في ذروة نشاطه وعمله الدؤوب في خدمة ومصلحة ناديه ومدينته قلقيلية بل والمحافظة بأكملها كون الفقيد كان أمين سر المكتب الحركي للأندية الرياضية في المحافظة، كما نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم قلقيلية احد أبنائها المخلصين في العمل الوطني والاجتماعي والرياضي مثمنة الأعمال الجليلة التي قام بها في خدمة الحركة والوطن حتى آخر رمق في حياته في خدمة الوطن عامة قلقيلية خاصة.

وقد انهالت عشرات برقيات التعزية عبر الفاكس والاتصال الهاتفي أو بالحضور الشخصي للقيام بواجب العزاء بفقيد قلقيلية الكبير ، فأبرق رئيس اتحاد الكرة الطائرة الفلسطيني العميد جبر عصفور باسمه وباسم أسرة الطائرة الفلسطينية أحر التعازي والمواساة بفقيد قلقيلية تيتان. وكذلك أبرق خضر دياب رئيس اتحاد كرة السلة الفلسطيني وزملاءه في الاتحاد برقية تعزية لأسرة النادي الأهلي وذوي الفقيد.

كما أبرقت أندية المحافظة ( إسلامي قلقيلية ،عزون ، جيوس ، جينصافوط ، حجة ، إماتين ، حبلة ، كفر زيباد ، كفر جمال ، كفر ثلث ، ) وأندية الوطن ( هلال القدس ، شباب الخليل ، مركز شباب بلاطة ، مركز شباب طولكرم ، مركز جنين ، نادي جنين ، شباب يطا ، اتحاد نابلس ، جبل المكبر ،شباب الظاهرية ، ثقافي طولكرم ، حوسان ، الخضر ،شباب نابلس ، حطين ، دورا ، عيبال ،مؤسسة البيرة ، طوباس ، مركز رقم واحد ) برقيات التعزية والمواساة بوفاة العقيد تيتان ، كما أبرقت رابطة الصحفيين الرياضيين الفلسطينيين بواسطة الأخ محمود السقا رئيس الرابطة في المحافظات الشمالية.

وقد عم الحزن الكبير مدينة قلقيلية ومحافظتها على فقدان رمز من رموزها واحد أبناءها المخلصين الذين خدموا قلقيلية دون كلل أو ملل.

ويذكر أن الفقيد خريج الجامعات الباكستانية ويحمل درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية والإدارة العامة وتولى أمانة سر حركة فتح في إقليم الباكستان ومناصب عديدة في الوطن.

وتستقبل إدارة النادي الأهلي وذوي الفقيد المعزين الكرام في ديوان آل زهران في مدينة قلقيلية.