وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد اكتمال شفائه خالد مهدي يؤكد جاهزيته لخوض منازلة وادي النيص

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 17:31 )
غزة - معا - محمد حجاج - قال نجم دفاع نادي الامعري خالد مهدي انه يترقب بشوق خوض المواجهة المرتقبة لفريقه أمام وادي النيص في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري "جوال" للمحترفين المقررة مساء الجمعة.

وتابع مهدي انه وبعد اكتمال شفائه من الإصابة التي ألمت به بالتهابات الكاحل الطويلة أصبح في حالة من الجاهزية التامة لخوض اللقاء القادم لفريقه.

وقدم خالد مهدي عظيم شكره وامتنانه للجهاز الطبي في نادي الامعرى بقيادة الدكتور عادل نصار والمعالج احمد الخليلي وقسم العلاج الطبيعي في معهد الطيرة ، وذلك بعد تذليل كافة العقبات بخوض جلسات مكثفة والقيام بكل ما هو مطلوب على أكمل وجه .

وقال مهدي : "لعبت مباراة الظاهرية الأخيرة بظروف صعبة ، لكنني تحاملت كثيراً على نفسي من خلال تخفيف الألم بحقنة موضعية في الإصابة لم تستطع أن تسعفني لإكمال بقية اللقاء ، موضحاً أنه يشعر براحة كبيرة بعد إجراء فترة العلاج ، وانه سيكون في قمة الجاهزية لخوض لقاء وادي النيص" .

وأكد مهدي أن أكثر ما يعانيه الامعرى في الموسم الحالي هو الغيابات والإصابات التي لحقت بمعظم لاعبيه ، لكننا كلاعبين نرى أن مشوار الدوري لا زال طويلاً وأننا نمتلك القدرة على العودة إلى القمة والمحافظة على لقب الدوري .