وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"نابكو" تعقد ورشة عمل للمهندسين والاستشاريين للتعريف بمنتج (نابكو )

نشر بتاريخ: 20/10/2011 ( آخر تحديث: 20/10/2011 الساعة: 18:25 )
رام الله- معا- عقدت الشركة الوطنية لصناعة الألمنيوم والبروفيلات (نابكو)، اليوم الخميس، على هامش معرض الصناعات الوطنية بيلدكس 2011، ورشة عمل بعنوان (نابكو+) لعرض آخر تطورات ومنتجات الشركة وأنظمتها الجديدة.

وقدم المدير العام لشركة نابكو المهندس عنان عنبتاوي، في بداية اللقاء موجزا عن مشاركة نابكو في معرض بيلدكس 2011، وأهمية المعرض في توفيره فرصة لعرض منتجات الشركة أمام الجمهور لتعريفهم بآخر منتجات شركة نابكو، إضافة إلى التعرف على أصحاب مشاغل الألمنيوم والمكاتب الهندسية، وإقناعهم بأهمية المنتج الوطني وقوته للاستغناء عن المنتجات الإسرائيلية.

وقال عنبتاوي إن المساهم الأكبر في نجاح الشركة هو فريق من المهندسين والمهندسات، والتجار وشركة تصنيع الألمنيوم، الذين ترجموا عملهم الدءوب لمفهوم هندسي قادر على تقديم الجودة الأفضل لمنتجاتنا، إضافة للمبادرة التي أعلناها في جناحنا الخاص في المعرض، وهي عبارة عن البيت الفلسطيني لأن منتجاتنا الوطنية تستحق أن تكون موجود في كل بيت فلسطيني.

وأضاف أن هذا الانجاز الكبير الذي نفتخر به جمعنا، هو خطوة أولى للطريق التي بدأنا فيها منذ عامين، بالتعاون مع خبراء محليين وعالميين، ذو كفاءة عالية، معربا عن أمله بأن يكون هناك تعاون إيجابي للتطوير المستمر للبدء في طرح العديد من المنتجات الجديدة والمطورة خلال السنوات المقبلة.

وأكد أن نابكو على استعداد كامل بالتنسيق مع كافة المكاتب الهندسية والاستشارية، لعمل ما يدعى لجنة إشراف يقوم على تطوير وإنتاج العديد من الأحلام التي يصبوا لها المهندسين، برعاية وتمويل نابكو، وبمساعدة بروفيلات نابكو أيضا.

وقال عنبتاوي إن شركة نابكو تعتبر اليوم الوحيدة في الوطن المتخصصة بمجال الصناعة المتكاملة لمقاطع الألمنيوم وتنافس العديد من الشركات الإقليمية في صناعة بروفيلات الألمنيوم، وبذلك تعتبر من أقوى وأفضل الشركات في المنطقة رغم إيقاف سلطات الاحتلال الإسرائيلي خط الأكسدة في الشركة الذي كلفنا الكثير.

وأضاف أن أنظمة نابكو تتميز بشموليتها وتنوعها لتتناسب مع الفتحات المعمارية المختلفة وتتنوع الأنظمة ما بين النظام السحاب، ونظام الدفات، ونظام المطابخ، ونظام الواجهات الزجاجية، ونظام البيوت البلاستيكية، والنظام الصناعي، وأنظمة أخرى متنوعة تستخدم لأغراض عدة.

وقدم مهندسو شركة نابكو عرضا، وشرحا كاملا عن منتج (نابكو +) وهو المنتج المطور للألمنيوم، الذي سيستخدم فيه العوامل الهندسية في تخطيط كافة المشاريع المهمة التي تشرف عليها نابكو، ويعمل على تلبية جميع المواصفات الفنية والهندسية والمعمارية، كما وأنه مربوط بشكل كامل بدعم هندسي يعمل على إيجاد الحلول الهندسية بشكل دائم. علما أن هذه الأنظمة حاصلة على شهادات جودة تثبت قدرتها على تحمل القوى المعرضة؛ وبالتالي تكون نابكو اليوم قد حققت قصة نجاح جديدة رغم المحولات الجاهدة على الحد من قدرات هذا الصرح الفلسطيني الذي نفتخر به جميعا.