وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ورشة عمل للمعلمين وتفريغ نفسي للطلبة في يطا

نشر بتاريخ: 21/10/2011 ( آخر تحديث: 21/10/2011 الساعة: 09:56 )
الخليل -معا- عقد المكتب الحركي للاخصائين الاجتماعيين والنفسيين في اقليم يطا وبالتنسيق مع رئيس قسم الارشاد في تربية جنوب الخليل الاستاذ عابد الفقيه ورشة عمل للمعلمين في مدرسة التوانة والتي تبعد عن مدينة يطا 11كم وهي ملاصقة للبؤر الاستيطانية بعنوان بيئة مدرسية خالية من العنف ويوم ترفيه وتفريغ نفسي للطلبة.

وفي بداية اللقاء رحب مدير المدرسة اياد المصري بالحضور مقدما شرحا مفصلا عن الوضع الماساوي الذي تعيشه المدرسة نتيجة لوجود واعتداءات المستوطنين المتكررة على الطلبة حيث يحضر الطلبة للمدرسة يوميا بمساعدة المتضامنين الاجانب

ومن جانبه اثنى الدكتور تيسير ابو عرام امين سر المكتب الحركي للاخصائين الاجتماعيين والنفسيين في اقليم يطا على صمود المدرسة ممثلة بمديرها ومعلميها وطلابها وعدم رضوخهم الى أطماع المستوطنين باخلاء الارض من سكانها.

وقدم عرام توضيحا عن المكتب الحركي للاخصائين الاجتماعيين والنفسيين في اقليم يطا ودوره الهام والمميز مشيرا الى طبيعة الانشطة والفعاليات التي يقوم بها.

ونفذ الاخصائيين في الارشاد عابد الحلاق وزهيرة ابو عرام و فريدة الجندي ورشة العمل للمعلمين و انشطة ترفيه وتفريغ نفسي للطلاب حيث تم توزيع وسائل ترفيهية وقرطاسية وضيافة للطلبة مقدمة من المكتب الحركي للاخصائين الاجتماعيين والنفسيين في اقليم يطا.