وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة مشجعي نادي قلقيلية الأهلي تنعى تيتان

نشر بتاريخ: 21/10/2011 ( آخر تحديث: 21/10/2011 الساعة: 13:59 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - أصدرت رابطة مشجعي نادي قلقيلية الأهلي بيانا نعت فيه رئيس النادي وفقيد قلقيلية الراحل العميد إبراهيم سعيد تيتان أحد الرموز الوطنية والرياضية في المحافظة الذي لبى نداء ربه ظهر الأربعاء الماضي على اثر نوبة قلبية حادة لم تمهله طويلا.

واعتبرت الرابطة وفاة تيتان خسارة للرياضة الفلسطينية عامة والقلقيلية خاصة حيث أفنى حياته في خدمة المجتمع المحلي والرياضي.

وأشادت الرابطة بجماهير قلقيلية شيبها وشباببها التي شاركت في وداع الفقيد والتي أكدت على مدى التفافها حول نادي قلقيلية الأهلي هذه المؤسسة الوطنية والشامخة والتي خرجت العديد من الرياضيين لهذا الوطن. والتي عبرت أيضا على استفتاء عفوي وكبير داعم ادارة النادي الأهلي في السير على خطى المرحوم من اجل استمرارية وتواصل فعاليات هذا النادي الشامخ مؤكدة على سيرها خلف هذه الإدارة داعية لها بالعدول عن الاستقالة والإستمرار على خطى الراحل .

وصرح عضو الرابطة محمد شريم أن فقدان تيتان قد وقع كالصاعقة على أعضاء الرابطة وجماهير النادي لما كان لتيتان من تأثير واضح وفعال في خدمة هذا النادي العريق. وبدوره أكد أكرم نويجع عضو الرابطة بأن رحيل تيتان يعطينا دافعا قويا للعمل من اجل خدمة النادي الأهلي وأننا سنبقى الأوفياء له ولزملائه في الإدارة القوية والحازمة والتي ثبتت على مواقفها بالرغم من كافة الضغوط التي واجهتها خلال السنة والنصف الماضية.