وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية تنظم اعتصاماً في رفح تضامناً مع أهلنا في بيت حانون

نشر بتاريخ: 06/11/2006 ( آخر تحديث: 06/11/2006 الساعة: 22:30 )
غزة - جنين - معا - نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة رفح اعتصاماً تضامنياً مع أهلنا في بيت حانون الذين يتعرضون لليوم الخامس على التوالي لعدوان همجي اسرائيلي تحت غطاء أمريكي واضح وصمت عربي فاضح أمام مركز صحي العودة.

وشارك في الاعتصام حشد كبير من الرفاق وقيادات الجبهة في المحافظة إضافة إلى لفيف من عضوات اتحاد لجان المرآة الفلسطينية والعاملين في اتحاد لجان العمل الصحي برفح.

وعلق العمل في المركز مدة نصف ساعة كخطوة احتجاجية على المجزرة البشعة في بيت حانون .

وأكد عضو قيادة الجبهة في منطقة رفح الرفيق إياد عوض الله في كلمة ألقاها أمام المعتصمين على ضرورة رص الصفوف في مواجهة هذا العدوان الهمجي الذي يتعرض له شعبنا، مشدداً على ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة وحدة وطنية انطلاقا من وثيقة الوفاق الوطني.

ووجه عوض الله التحية للقائد الوطني الكبير أحمد سعدات الأمين العام للجبهة في يوم محاكمته اللاشرعية.

كما وجه التحية إلى كل المقاومين البواسل، الذين يتصدون للعدوان الهمجي على بلدة بيت حانون، مجدداً العهد مع الشهداء على مواصلة الطريق حتى تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والعودة والاستقلال .

ومن جانبه ناشد مدير اتحاد لجان العمل الصحي في المحافظة إياد أبو لولي كافة المؤسسات الدولية ومؤسسات حقوق الإنسان للتدخل السريع من اجل وقف هذه المجزرة التي ترتكب بحق العزل من النساء والشيوخ والأطفال في بيت حانون.

كما توجه بالتحية إلى كافة الطواقم الطبية وضباط الإسعاف في محافظة الشمال الذين يتعرضون لهمجية الاحتلال وهم يؤدون واجبهم الوطني والإنساني.

ومن جهتها، وجهت عضو اتحاد لجان المرأة الفلسطينية الرفيقة سحر فرحات التحية إلى المرأة الفلسطينية في بيت حانون، التي كان لها دور رائع في مواجهة العدوان البربري، مؤكدة ان المرأة الفلسطينية منخرطة في معركة التحرير منذ انطلاق الثورة الفلسطينية وستواصل المشوار حتى التحرير الكامل و بناء الدولة الفلسطينية كاملة السيادة والمجتمع الديمقراطي .