وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفدا منتخب اليابان ونادي عمان في ضيافة سرية رام الله

نشر بتاريخ: 21/10/2011 ( آخر تحديث: 21/10/2011 الساعة: 23:06 )
رام الله- معا- قام وفد منتخب نسوي اليابان لكرة القدم ووفد نادي عمان النسوي بزيارة نادي سرية رام الله الاولى , وكان في استقبالهم رئيس السرية فايق خوري واعضاء الادارة خالد عليان وسيمون سلامة وجاد قندح ويوسف حبش وميشيل قريطم ونبيل الجلدة وعزمي شنارة وبسام ابو ثابت وخليل ابو غزالة.

حيث رحب يوسف حبش بالضيوف اليابانيين ووفد نادي عمان وقدم شرحا موجزا عن نشاطات النادي واكد على عمق العلاقة مع الاصدقاء اليابانيين والاهل في نادي عمان, وشرح لليابانيين عن الواقع الفلسطيني, وفي ختام حديثه تمنى للضيوف الاقامة سعيدة في فلسطين.

وتجول الوفدان في مرافق السرية المختلفة , وكان حضر مع الوفد الياباني تانيا الجعار وعايدة الطريفي وسامية شعبان فيما كان يرئس وفد نادي عمان معاذ خير.

وفي نهاية الزيارة قامت السرية بتكريم وفدي نادي عمان ومنتخب اليابان فيما كرم نادي عمان فايق خوري وجاد قندح.

وفي نفس الاطار قال معاذ خير رئيس بعثة نادي عمان ان الانسان يعجز عن الكلام بعد وصوله الى فلسطين الحبيبة وهي فرصة سعيدة ومميزة ان نكون بين اهلنا وربعنا في رام الله وفلسطين والسرية التي هي فرع لنا في هذه الدار كما نحن فرع لها في عمان .

واضاف ان زيارتنا للسرية اليوم هو من خلال العلاقات الاخوية بين الناديين الشقيقين و اعتبر الزيارة هي توأمة بين نادي عمان ونادي السرية , وشكر ادارة السرية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة , وتمنى التوفيق والنجاح للرياضة الفلسطينية لان الرياضة اصبحت اليوم سفيرة لكل البلدان.

وتحدث خير ان زيارته للمدن الفلسطينية وبالذات مدينة الخليل والصلاة في الحرم الابراهيمي ,واشار الى ان العديد من اللاعبات قمن بزيارة اهلهن في فلسطين حيث كانت الزيارة لهن حلم وقد تحقق.