وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العناني يدعو المكتب الحركي لمعلمي طولكرم للاجتماع اليوم السبت

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 09:40 )
طولكرم - معا - دعا أمين سر المكتب الحركي للمعلمين في محافظة طولكرم منتصر العناني كافة اعضاء المكتب الحركي للإلتئام في مقر التنظيم اليوم السبت، وكذلك دعوة عضو الأمانة العامة للمعلمين جمال يعقوب ونائب امين سر المكتب الحركي المركزي فيصل فرح في صورة التطورات ومناقشة خطة العمل القادمة للمعلمين وخاصة إنتخابات الاتحاد المرتقبة.

واكد العناني أن هناك بنود عديدة واجندة واسعة سيتم طرحها خلال الأجتماع من اجل إتخاذ قرارات حاسمة وفق برنامج سيُعد من قبل اعضاء المكتب ومناقشة الخروج بتوصيات هامة حول آلية الأنتخابات القادمة بالتشاور وتقديم تقرير للمكتب الحركي المركزي بشأن ذلك.

واشار العناني من أهم أجندة الإجتماع إستمارات وعضوية المنتسبين للمكتب وحصر العضوية وكذلك الترتيب لتنسيب منسقين للمكتب الحركي في كافة مدارس المحافظة من اجل التواصل المباشر والتنسيق في كافة فعاليات المكتب الحركي في المناسبات والدعوات.

وأشاد العناني بدوره بكافة المعلمين الذين لبوا الدعوة وشاركوا في كافة المناسبات الوطنية والأجتماعية ووقفتهم المشرفة في التضامن مع اسرانا البواسل في سجون الإحتلال.

كما وسيتم في نهاية الأجتماع مناقشة كافة المستجدات وكذلك طرح ما قدمه المكتب الحركي المركزي في إجتماعه مؤخراً مع إمناء سر المكاتب الحركية في رام الله من آليات للعمل في المرحلة المقبلة.