وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية تواصل زياراتها للأسرى المحررين

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 13:05 )
غزة - معا - واصلت وفود قيادية من حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية تقديم التهاني للأسرى المحررين الذين أفرج عنهم مؤخرا في إطار صفقة التبادل.

وامتدت تلك الزيارات من رفح جنوبا حتى بيت حانون شمالا، وقد حمل المهنئون اليافطات والاعلام الفلسطينية ودروع التكريم ابتهاجا بالإفراج عنهم واعتزازا وتقديرا لتضحياتهم وصمودهم في سجون الاحتلال.

وقد شارك أعضاء من الهيئة القيادية العليا للمبادرة الوطنية الى جانب مشاركة قيادات المحافظات والمناطق والقطاعات الجماهيرية المختلفة.

وفي الكلمات التي ألقيت أثناء الزيارات أكدت المبادرة الوطنية على ان ما حققته هذه الصفقة يعد انجازا وطنيا سيما وان عددا كبيرا من ذوي الاحكام العالية قد نالوا حريتهم بعد ان ضاقت جدران السجون عليهم جراء ما تمارسه حكومة الاحتلال من إجراءات قمعية بحقهم وحرمانهم من أدنى حقوقهم التي كفلتها الأعراف والمواثيق الدولية.

وشددت المبادرة الوطنية على أهمية مواصلة النضال حتى اطلاق سراح كافة الاسرى من سجون الاحتلال دون قيد أو شرط داعية الى اغتنام الروح الوحدوية التي تسود الأجواء الفلسطينية نحو تطبيق بنود اتفاق المصالحة الوطنية من اجل استعادة الوحدة الوطنية بمضمونها وجوهرها الحقيقي ما يمكننا شعبا وقوى وفصائل من التصدي للاحتلال وسياساته العنصرية والاستيطانية.