وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توزيع المناصب الادارية لنقابة الخدمات العامة في جنين

نشر بتاريخ: 22/10/2011 ( آخر تحديث: 22/10/2011 الساعة: 15:13 )
جنين - معا - عقدت الهيئة الادارية الجديدة المنتخبة لنقابة الخدمات العامة في جنين اجتماعها الاول في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين.

وذكر رئيس النقابة السابق حسن ابو صلاح بأن هذه الانتخابات تأتي ضمن خطة الاتحاد العام للنقابات في اجراء الانتخابات لكافة النقابات الفرعية من أجل عقد المؤتمر العام للنقابة الوطنية في الأسابيع القادمة والذي يتبعه عقد المؤتمر العام للإتحاد.

وأضاف ابو صلاح بأن انتخابات الخدمات العامة افرزت عناصر شابة متحمسة للعمل النقابي الامر الذي يقود الى تحسين مستوى هذا العمل في كل المحافظة، من اجل خدمة العاملين في هذا القطاع العمالي الواسع حيث تعتبر نقابة الخدمات العامة من اكثر النقابات تمثيلا للعمال.

ومن خلال هذا الاجتماع تم الاقتراع على المناصب الادارية والتي كانت كما يلي: حسن محمد سليمان ابو صلاح رئيسا للنقابة , ليلى محمود شريم نائب رئيس , علاء الدين محمود شحارنة امينا للسر , رياض محمد ابوقياص امينا للصندوق , نجود احمد كلش دائرة قانونية , محمد صالح حماد دائرة الشباب , كوكب بزور دائرة المرأة , ندى عبدالله ابو كحيل دائرة الاعلام , جمال محمد طحاينة علاقات عامة, يوسف حسن خزيمية دائرة الصحة , وعضوية رنا جمال محمود شطا , رياض محمد بشناق , ريم محمود ذيب كلش.

علما بأن العاملين في هذا القطاع العمالي يعانون من تدني مستوى الاجور وزيادة ساعات العمل وعدم تطبيق بنود قانون العمل عليهم.